والد إسراء الطويل يكشف السبب الحقيقي لبكائها في جلسة المحاكمة
بكاء إسراء الطويل

كشف والد المصورة الصحفية المحتجزة “محفوظ الطويل” عن الأسباب التى دعت ابنته للبكاء فى جلسة المحاكمة بجنايات الجيزة والتى تحاكم فيها بتهم نشر آخبار كاذبة لتعكير الصفو والأمن العام السلميين بالإضافة للإشتراك فى جماعة إرهابية مخالفة للقانون، حيث قال أنها بكت بعد أن لاحظت غياب أحد وكلاء النيابة الذى كان وعدها بالخروج في هذه الجلسة من السجن.

وتابع الطويل، فى منشور نشره على صفحته على الفيس بوك، أن إسراء بكت أيضا لأنها تخوفت من أن لا ترى أصدقائها وأهلها فى جلسة تجديد حبسها

جدير الذكر أن محكمة جنايات الجيزة والتى أنعقدت أمس الأثنين 2 نوفمبر فى معهد أمناء الشرطة بطره، كانت قد قررت تجديد حبس المتهمة “إسراء الطويل” خمس وأربعون يوماً أخرون على ذمة اتهامها بنشر أخبار كاذبة تضر الأمن والسلم العام، والإنضمام للجماعة المخالفة للقانون، فيما اشتعلت الأراء المنددة بقرار المحكمة خاصة من أقارب إسراء ومعارفها.

ومن حيثيات اتهام النيابة، أنها قامت بالإنضمام لجماعة تبث أفكاراً إرهابية وتقوم على خلاف صحيح الدستور والقانون بهدف تعطيل القانون ومنع العدالة وتعطيل مصالح مؤسسات الدولة المختلفة، كذلك إرهاب المواطنين فى حرياتهم الشخصية، وتعكير أمن الوطن وسلمه الإجتماعى ووحدته الوطنية وذلك من خلال الأعمال الإرهابية التى اتخذتها سلماً فى تنفيذ أغراضها.

سبب بكاء الطويل
سبب بكاء الطويل

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تخيلوا هذه هددت الامن القومي الله اكبر على دولة الظلم أين البلاك بلوك ومن كانوا يحرقون المحافظات والمساجد حسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.