أسعار الدولار بالسوق السوداء تحلق عالياً من جديد!.. ننشر آخر الأسعار اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر
أسعار الدولار بالسوق السوداء

عادت أسعار الدولار بالسوق السوداء إلى الارتفاع مجدداً على الرغم من الهدوء النسبي الحادث في البنوك، و ذلك نظراً لثبات سعر الدولار في البنوك للأسبوع الثالث على التوالي، بحيث تراوحت أسعار الدولار بالسوق الموازية اليوم الثلاثاء بين 8.48 و 8.53 جنيهاً اختلفت بين محلات و شركات الصرافة، إلاّ أنها اتفقت في تحقيق قيماً قياسية في السعر.

و الجدير بالذكر بأن سعر الدولار في البنوك ثبت عند 8.03 جنيهاً، منذ أن قام البنك المركزي المصري بتثيته للمرة الرابعة على التوالي، في محاولة لحل أزمة تفاقم أسعار الورقة الخضراء في السوق الموازية، إلاّ أن ذلك لم يمنع المضاربين من التلاعب بالعملة الصعبة في السوق.

و صرح بعض المصرفيون بأن عدم ثبات أسعار الورقة الخضراء بالسوق السوداء، يرجع إلى تخوف المضاربين من قرارات جديدة تصدر من البنك المركزي المصري، و صرح آخرون بأن الارتفاع القياسي في الأسعار مجدداً يرجع إلى أزمة الاقتصاد و تراجع الاستثمار في مصر مؤخراً.

و أشار بعض المصرفيون بأن خبراء الاقتصاد يتوقعون ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء استغلالاً لانخفاض الاحتياطي النقدي الأجنبي في مصر، و استغلالاً للظروف الاقتصادية و الأمنية الطارئة، خاصة بعد سقوط الطائرة الروسية مؤخراً في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله لن ير الناس خيرا بعد كل هذه الدماء التي سفكت والمساجد التي حوصرت وأحرقت وكل هذا الظلم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.