قريباً الحكومة تعلن عن مفاجأة غير متوقعه عن الدعم للمواطنين
اجتماع مجلس الوزراء

في ظل الاهتمام الذي تبديه الحكومة بالمواطنين الفقراء والبسطاء من محدودي الدخل ومن أجل حصول المواطنين على السلع بأسعار مناسبة ومدعمه ولحماية المواطنين من تطبيق قانون القيمة المضافة والتي سوف تؤدي إلى إرتفاع أسعار بعض السلع من جراء تطبيق هذا القانون.

أعلن عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب عن أن الحكومة في حالة تطبيق قانون الضريبة المضافة سوف تعمل على زيادة الدعم على بطاقات التموين وذلك حتى يشعر المواطنين بالمقابل في حالة ارتفاع أسعار بعض السلع نتيجة لتطبيق قانون الضريبة المضافة.

وأشار رئيس مصلحة الضرائب أن هذا الإجراء الذي ستقوم به الحكومة الهدف منه السيطرة على أسعار السلع في حالة إرتفاعها جراء تطبيق قانون القيمة لمضافة الذي تعمل وزارة المالية على إصداره في الوقت الراهن، بحيث لا تكون الزيادات في أسعار السلع كبيرة يستحيل معها حصول المواطن الفقير ومحدود الدخل على السلع نتيجة لارتفاع أسعارها بشكل مغالي فيه.

واضاف رئيس مصلحة الضرائب إلى أن موعد تطبيق قانون القيمة المضافة هو قرار سياسي وأن السلع المعفاة من تطبيق هذا القانون ولن تتأثر أسعارها الشاي والسكر والخدمات مثل التعليم والصحة وكذلك الزلط والرمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.