أخر أخبار مصر اليوم الإثنين 2-11 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 2 من نوفمبر 2015 في نسختها الورقية لعدد اليوم من طبعتها الثانية ، و أولى الأخبار اليوم في الجريدة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي و حواره للشعب بعنوان ” السيسي : أزمة ارتفاع الأسعار تنتهي أخر الشهر ” ، و أنجزنا الكثير و مضى على رئاستي 17 شهراً و ليس 17 عاماً .

و عناوين أخرى في الصفحة الأولى للجريدة من كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب ، بعنوان ” لا أبيع الوهم للشعب .. و أقول للإعلام : لا تفقدوا الناس الأمل .. و المستقبل أفضل ” ، و أحذر من خطورة الإنقسام بين ثورتي 25 يناير و 30 يونيو ، و المؤسسات المصرية تحمي الدولة و ليس النظام .

أما عن الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء و راح ضحيتها أكثر من 170 شخص ، فخبر بعنوان ” نقل 171 جثة من ضحايا كارثة الطائرة إلى روسيا ” ، و بدء تحليل بيانات الصندوق الأسود في القاهرة .

أما عن أخبار الرياضة و متابعة للدوري المصري الممتاز ، فخبر عن مباراة الأهلي مع بتروجيت بالأمس و التي إنتهت بفوز الأاهلي بهدف نظيف أحرزه عماد متعب في الوقت بدل الضائع ، و بهذا الفوز يتصدر الأهلي قمة الدوري المصري  فخبر بعنوان ” الأهلي يخطف بتروجيت بهدف في الوقت الضائع ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.