قفزة تاريخية  غير متوقعة لأسعار الدولار بالسوق السوداء أمام الجنيه المصري!.. ننشر آخر الأسعار
سعر الدولار

سجل الدولار الأمريكي في تعاملات السوق الموازية اليوم ارتفاعاً ملحوظاً في السعر، بحيث ارتفعت أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء بدءًا من نهاية الأسبوع الماضي، و استمر الارتفاع التدريجي في السعر حتى اليوم.

بحيث وصل سعر الشراء للدولار الأمريكي بالسوق السوداء اليوم الأحد 1 نوفمبر 8,42 جنيه للشراء، بينما بلغ سعر البيع 8,52 جنيهاً، في ارتفاعاً قياسياً غير متوقعاً في ظل توقعات الخبراء بتغيير سياسة التعامل في سوق العملات مع الولاية الجديدة للبنك المركزي.

هذا و لم يتم التوصل إلى السبب الرئيسي وراء ارتفاع أسعار الدولار بالسوق الموازية، و في سياق متصل، ثبت البنك المركزي سعر الدولار في السوق الرسمية مع نهاية تعاملات الأسبوع الماضي عند 8,03 جنيه للبيع و ذلك للمرة الرابعة على التوالي بعد تفاقم أزمة الدولارـ بينما حقق سعر الشراء في البنوك 7,98 جنيهاً.

واصلت أسعار الدولار بالسوق السوداء ارتفاعها لليوم الثالث على التوالي، بحيث وصل أقصى ارتفاع لسعر الدولار بالسوق الموازية اليوم 8.53 جنيهاً، و تراوحت الأسعار في محال و شركات الصرافة من 8.48 جنيهاً إلى 3.53 جنيهاً، مع توقعات بارتفاع آخر طبقاً لما صرح به متعاملون في السوق السوداء اليوم الإثنين 2 نوفمبر.

أسعار الدولار بالسوق السوداء الأربعاء 4 نوفمبر:

واصلت أسعار الدولار بالسوق السوداء ارتفاعها على مدار الأسبوع، محققه ارتفاعاً قياسياً في سوق العملات، وسط تلاعب المضاربين في تعاملات البيع  و الشراء، حيث تراوح سعر الدولار في السوق الموازية اليوم الأربعاء بين 8,48 و 8,57 جنيهاً للدولار محققة أرقاماً قياسية، و يتوقع الخبراء ارتفاعاً آخر بالسعر في الفترة القادمة، و ذلك نظراً لنقص الاحتياطي الأجنبي في السوق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.