تردد بي ان سبورت الاخبارية الجديد نوفمبر 2015 على نايل سات “محدث”

تردد بي ان سبورت الاخبارية الجديد نوفمبر 2015 على نايل سات “محدث”
تردد بي ان سبورت الاخبارية الجديد نوفمبر 2015 على نايل سات

تردد بي أن سبورت – أعلنت مجموعة شبكة قنوات بي أن، يوم أمس السبت، عن اطلاق باقة جديدة من القنوات الترفيهية تشمل قنوات الأفلام والمنوعات، على أن تبدأ بث برامجها اليوم الأحد، وفقا لما جاء في تصريح ناصر الخلفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية .

وتزامن إطلاق باقة القنوات الجديدة لمجموعة “بي أن” القطرية، مع تعديل تردد قناة بي أن سبورت الاخبارية bein sport news، والتي كان يتم استقبالها مجانا على أقمار سهيل سات القطري وعربسات والقمر المصري نايل سات .

تردد بي ان سبورت الاخبارية الجديد نوفمبر 2015 على نايل سات

وننشر على “مصر فايف” التردد الجديد لقناة بي أن سبورت الاخبارية على نايل سات، لتمكين المتابعين لبرامج هذه القناة بجميع الدول العربية، من مشاهدة مختلف المباريات والأخبار التي تقدمها القناة .

التردد 12245  أفقي معدل الترميز 27500 معدل تصحيح الخط  2/3

أو التردد 12284 عمودي بالنسبة لبعض أجهزة الاستقبال التي لا يمكنها استقبال قناة بي أن سبروت الاخبارية على التردد الأول .

تعرف على طريقة تشغيل قناة بي أن سبورت الإخبارية المفتوحة

تحديث الأحد 1 نوفمبر 21:50

عبر العديد من المتابعين لقنوات بي أن سبورت في الدول العربية، عن استيائهم من توقيف بث قناة “بي ان سبوت الاخبارية” على جميع الأقمار الصناعية، وبالرغم من اعلان مجموع “bein” عن تعديل ترددات بعض القنوات ونشرها أول شهر نوفمبر، لم تقدم ادارة شبكة قنوات “بي أن” على تحديث صفحة ترددات قنواتها وفقا لما تم الاعلان عنه .

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية الجديد نوفمبر 2015 على نايل سات

تحديث الإثنين 2 نوفمبر  17:55

كشف مصدر من شبكة “بي أن” أن توقف قناة بي أن سبورت الإخبارية، كان بسبب خلل فني، يتم العمل على إصلاحه خلال الساعات القليلة القادمة، مرجحا عودة ظهور القناة غدا أو بعد غد الأربعاء .

تحديث الثلاثاء 3 نوفمبر 20:13

كشف مصدر مطلع، أن السبب الرئيسي الذي دفع بإدارة مجموعة قنوات بي أن سبورت إلى تشفير وحجب قناة “بي أن سبورت” الاخبارية، التي كان يستقبلها المتابعون بالدول العربية على أقمار عربسات ونايل سات، هو اقدام أحد شركات صناعة أجهزة الاستقبال على فك شفرات قنوات bein sport وتصنيع جهاز جديد يمكنه تشغيل جميع القنوات المدفوعة مجانا .

تحديث الأربعاء 4 نوفمبر 15:00

استمر حجب قناة بي أن سبورت الاخبارية، لليوم الرابع على التوالي، اليوم الأربعاء، ولم يتمكن أغلب المتابعين للقناة من اعادة تشغيلها على أجهزتهم، ومن جانبها لم تذكر مجموعة بي أن الاعلامية أسباب توقف بث القناة رغم ما أثارته من استياء في أوساط الجماهير الرياضية .

تحديث الخميس 5 نوفمبر 13:09

أكد مصدر مسئول من مجموعة “بي أن”، أن تردد بي أن سبورت الاخبارية لم يتغير ولم يتم حجب أو تشفير القناة، وأن ما حدث هو تغيير في اعدادات ضبط القناة، مشيرا إلى أن اعادة تشغيل قناة bein sport news يتطلب مسح التردد من أجهزة الاستقبال، واعادة ادخاله من جديد والقيام بالبحث مرة أخرى لتظهر القناة .

تحديث الجمعة 6 نوفمبر 16:20

يتواصل لليوم الخامس على التوالي توقف بث قناة بي أن سبورت الاخبارية، في بعض الدول العربية ولم يتمكن المتابعون للقناة من استقبالها على أجهزتهم، رغم تأكيدات مسئولي مجموعة “بي أن” بعدم تغيير تردد القناة، وفي نفس الوقت اختفت قناة سبورت الاخبارية من أجهزة الاستقبال الخاصة بشبكة قوات “bein sport” دون توضيح أسباب ذلك .

تحديث السبت 7 نوفمبر 22:05

أكد بعض المتابعين لقنوات بي أن الرياضية، أن تردد قناة بي أن سبورت الاخبارية المنشور على الموقع الرسمي لمجموعة “bein”، لا يمكن مشاهدة القناة من خلاله على جميع أجهزة الاستقبال بما فيها، أجهزة مجموعة “بي أن”، وعبروا من خلال تعليقاتهم عن استيائهم من تشفير القناة على جميع الأقمار، مطالبين الخليفي رئيس شبكة “بي إن” بالتدخل لاعادة بث قناة “bein sport news” مجانا .

تحديث الأحد 8 نوفمبر 12:00

أكد مصدر مطلع من مجموعة “بي أن” الاعلامية، أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة نشر تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية الجديد، على الصفحة الخاصة بترددات قنوات بي ان سبورت، بعد الانتهاء من بعض الأعمال الفنية .