خطير || مفكر مصري يدعو لبناء كعبة جديدة في سيناء
مفكر مصري يدعو لبناء كعبة جديدة في سيناء

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، مقطع فيديو خطير جداً ويمس المسلمين بقوة في دينهم، وذلك بعد دعوة المفكر المصري سيد القمني الذي طالب عبر تصريحات مسجلة بإقامة كعبة جديدة في جمهورية مصر العربية مؤكداً على أن يتم إنشاؤها في سيناء.

>> بعد غضب السيسي .. تعرف على أخطر تصريح من عمر أديب موجه للسيسي
>> خطير || فتاة المول تفجر مفاجأة حول فيديو التحرش الموجود في النيابة العامة

ويقول معللاً أنه خلال محاولة صعوده على جبل موسي بواسطة سلم خشب مهترئ لم يستطع الصعود، فلماذا لا يتم انشاء كعبة، ويشير أنه اختص بلفظ كعبة لانها أخف على مسامع المسلمين من كلمة معبد، وأنه يرفض أن يطلق عليه مزار ديني، ويؤكد أن مطلب إنشاء الكعبة سيجلب الخير لمصر ولا شر فيه.

>> خطير .. تنظيم في سيناء يعلن إسقاط الطائرة الروسية وينشر بيان تحمل المسئولية

ويؤكد أن من الخيرات التى ستعود على مصر أولها العودة بالنفع على الإقتصاد المصري، وكذلك تشغيل العمالة المصرية، وملئ مساحة فارغة بالعمران، وحماية مقدس من مقدسات الله من التدنيس، بالإضافة إلى حماية مصر من الحدود الشرقية، ويؤكد أن العلاقة ببيت الله الحرام علاقة تعبدية.

فيما لقيت هذه التصريحات غضب المفكرين والعلماء والشيوخ المسلمين، حيث قال أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق أن ما يطلبه القمني ما هو إلا خرافة ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أن يتم هذا الأمر، فيما يشير بعض المحللين أن دعوة القمني تشبه دعوة أبرهة الحبشي عندما أراد بناء كعبة في الحبشة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.