الأرصاد الجوية تحذر من طقس الأربعاء المقبل لسكان القاهرة والوجه البحري بالفيديو
حالة الطقس

وجه المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية الأستاذ وحيد سعودي تحذيرات للمواطنين من طقس الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين من الأسبوع الحالي بسبب التغيرات الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة، وذلك عبر مداخلته الهاتفية ببرنامج صباح الورد بقناة TEN TV الفضائية.

واكد الأستاذ وحيد سعودي لتعرض البلاد لموجة من اضطراب الأحوال الجوية على مدار ثلاثة أيام، بداية من الثلاثاء المقبل وحتى يوم الخميس تصل لذروتها يوم الأربعاء المقبل حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة يصحبها هطول وتساقط الأمطار بالعديد من قطاعات جمهورية مصر العربية.

وأشار المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية للأماكن المتوقع سقوط الأمطار الغزيرة بها هذه المرة، حيث ستشتد حدة سقوط الأمطار على محافظات شرق الجمهورية بالتحديد شمال و جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومحافظات الوجه البحري والقاهرة.

وأضاف الأستاذ وحيد سعودي أن شدة الأمطار هذه المرة على محافظة القاهرة ستفوق شدتها على السواحل الغربية بالإسكندرية ومطروح.

يجدر الإشارة لتعرض جمهورية مصر العربية لحالة من التقلبات المناخية صاحبها هطول الأمطار بشدة خاصة على السواحل الشمالية، مما تسبب في غرق مدينة الإسكندرية وارتفاع منسوب المياه بالشوارع ودخول المياه بعض البنايات السكنية وغمر بعض السيارات بالمياه، بسبب عدم قدرة وسائل التصريف على استيعاب كميات الأمطار والمتساقطة، الأمر الذي ترتب عليه استقالة محافظ الإسكندرية.

المزيد من التفاصيل والتوضيحات عن حالة طقس نهاية الأسبوع الحالي وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية عبر مشاهدة الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.