آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 1 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 1 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 1 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بمصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انهيار عقار بالإسكندرية، ضبط 9 عناصر إرهابية في محافظة قنا، بدء تفعيل منظومة حجز تذاكر القطارات إلكترونيا.

حضور رئيس الجمهورية ندوة تثقيفية للقوات المسلحة، تخصيص 800 مليون جنيه لتطوير المناطق العشوائية، استمرار عمليات البحث والإنقاذ في موقع تحطم الطائرة الروسية، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التعليم العالي.

طرح اللمبات الليد بمنافذ وزارة التموين الشهر الجاري، لقاء وزير الطيران المدني بوزير النقل الروسي، توفير 50% من سيارات الإسعاف لتأمين اللجان الانتخابية، استكمال مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري اليوم.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 1 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 1 نوفمبر 2015

مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انهيار عقار بالإسكندرية

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن مصرع شخصين وإصابة أشخاص آخرين في حادث انهيار أحد العقارات في منطقة اللبان بمحافظة الإسكندرية.

ضبط 9 عناصر إرهابية في محافظة قنا

أعلن أحد المصادر الأمنية عن تمكن الأجهزة الأمنية في محافظة قنا من ضبط تسعة عناصر إرهابية من المتهمين بالانتماء إلى تنظيم داعش الإرهابي، وفي حوزتهم أسلحة نارية وملابس عسكرية.

بدء تفعيل منظومة حجز تذاكر القطارات إلكترونيا

صرح وزير النقل والمواصلات الدكتور سعد الجيوشي عن البدء في تفعيل المنظومة الخاصة بحجز تذاكر قطارات السكة الحديد إلكترونيا خلال شهر نوفمبر الجاري.

حضور رئيس الجمهورية ندوة تثقيفية للقوات المسلحة

قام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بحضور ندوة تثقيفية للقوات المسلحة المصرية في مسرح الجلاء، وذلك في حضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي.

تخصيص 800 مليون جنيه لتطوير المناطق العشوائية

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تخصيص ثمانمائة مليون جنيها؛ وذلك لاستكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بتطوير المناطق العشوائية وبشكل خاص في محافظة القاهرة.

استمرار عمليات البحث والإنقاذ في موقع تحطم الطائرة الروسية

صرح أحد المصادر الأمنية عن استمرار عمليات البحث والإنقاذ في موقع حادث تحطم الطائرة الروسية بسيناء، كما صرح أحد المصادر القضائية عن الانتهاء من فحص مائة وثماني وسبعين جثة من ضحايا حادث الطائرة.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التعليم العالي

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع التعليم الجامعي في مصر، كما يعقد رئيس الوزراء اليوم اجتماعا؛ لبحث سبل تطوير المناطق العشوائية في حضور عدد من الوزراء والجهات المعنية.

طرح اللمبات الليد بمنافذ وزارة التموين الشهر الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن البدء في طرح اللمبات الليد في كافة المنافذ التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الشهر الجاري.

لقاء وزير الطيران المدني بوزير النقل الروسي

التقى وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال بوزير النقل الروسي في حضور وزير السياحة هشام زعزوع وعدد من المحققين الروس؛ وذلك لبحث تطورات حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء.

توفير 50% من سيارات الإسعاف لتأمين اللجان الانتخابية

صرح عضو مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بهيئة الإسعاف عن الاستعداد الكامل للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية، وذلك بتوفير 50% من سيارات الإسعاف لتأمين اللجان الانتخابية.

استكمال مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري اليوم

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثالث من مباريات الدوري المصري، حيث ستنطلق اليوم أربع مباريات بين طلائع الجيش x أسوان، اتحاد الشرطة x حرس الحدود في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

كما يلتقي كل من الأهلي x بتروجت في تمام الساعة الخامسة مساءا، الإسماعيلي x الداخلية في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءا.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.56 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0066، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 294957.93 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 294.96.

طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، مصاحبا لتكاثر السحب الممطرة على أغلب الأنحاء، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة.