صادم.. قناة « مصر MBC » غير مسجلة بالمنطقة الإعلامية الحرة و لا تخضع لقوانين القنوات الفضائية!
mbc masr

صرحت رئيس المنطقة الإعلامية الحرة “عفت عبد العظيم” بأن المنطقة لا يمكنها أن تتعامل مع قناة “إم بي سي مصر”، مشيرة إلى أن هذه القناة لا تخضع لرقابة إعلامية من قبل المنطقة، و غير مسجلة بالقوانين الخاصة بالقنوات الفضائية.

و جاءت تصريحات رئيس المنطقة الإعلامية الحرة، على خلفية تصريحات رئيس اتحاذ الإذاعة و التليفيزيون بأن “القناة مش تبع المنطقة”، و غير خاضعة لقانون الاستثمار بشأن القنوات الفضائية، و غير مسجلة حسب القانون 8 الخاص بالاستثمار و تعديلاته لسنة 1997 الخاص بحوافز و ضمانات الاستثمار للقنوات الفضائية.
و جاء هذا الهجوم من اتحاد الإذاعة و التليفيزيون على قناة “MBC مصر”، نظراً للسخرية و الإساءة التي صدرت من مقدم برنامج “أسعد الله مساءكم” أكرم حسني، أو المعروف بـ “أبو حفيظة”، عندما سخر من التليفيزيون المصري و الموسيقار “عمر خيرت”.

و وصف “أكرم حسني” خلال برنامجه برامج التليفيزيون المصري بأنها قديمة و “كلام فاضي”، كما وصف برامجه بـ “الهري”، و امتدت السخرية أيضاً للإعلاميين و مقدمين برامج التليفيزيون المصري، مما أثار ذلك غضب رئيس اتحاد الإذاعة و التليفيزيون و كشف حقائق تذكر لأول مرة متعلقة بقناة “إم بي سي مصر”!.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.