بالفيديو: شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية فى سيناء
سقوط الطائرة الروسية

شهدت محافظة شمال سيناء اليوم، حادث سقوط طائرة روسية كانت فى طريقها من شرم الشيخ إلى روسيا وعلى متنها 223 راكب من بينهم 17 طفل، وقد انقطع الإتصال بالطائرة قبل لحظات من السقوط.

وقد نشرت قناة on tv، مقطع فيديو للحظة سقوط الطائرة الروسية، التى نجحت السلطات فى انتشال جثث الأطفال منها، ولا تزال عمليات البحث جارية للتوصل إلى مزيد من تفاصيل السقوط ومحاولة انتشال باقى الجثث بعد وصول تعزيزات روسية لمعاونة السلطات المصرية.

جدير الذكر أن الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” قد أعلن غداً الأحد الأول من نوفمبر يوم حداد وطنى على ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة، مقدماً تعازيه لأسر الضحايا.

وفى السياق ذاته نفت السلطات إمكانية اتصال الحادث بأى أعمال إرهابية محتملة.

مواضيع متعلقة

أسباب سقوط الطائرة الروسية ورد الفعل الروسي وصور أقارب الضحايا

ضابط فريق إنقاذ الطائرة الروسية يروي تفاصيل المشهد المأساوي وحقيقة وجود أحياء

تحديث

تبين فيما بعد عدم صدق فيديو قناة أو تى فى، حيث أنه فيديو قديم لطائرة أمريكية سقطت قبل عامين، ويؤكد ذلك المنطقة الزراعية المليئة بالسيارات التى سقطت فيها الطائرة الأمريكية، أما الطائرة الروسية فقد سقطت فى منطقة جبلية كما أكدت المصادر وإليكم الفيديو الحقيقي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فيديو سقوط طائرة امريكيه بعد اقلاعها من المطار مباشرة هنستني ايه من قناة مش شطرة غير فى الكذب مثل غيرها من القناوات التافهه

  2. ده فيديو قديم جدا ومتداول على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وليس له علاقة بتحطم الطائرة الروسية بسيناء .. ارجو تحري الدقة فيما ينشر على موقعكم ويلام علي ذلك ايضا قناة اون تي في ( بطلوا#شغل # الفبركة )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.