أخر أخبار مصر اليوم السبت 31-10 و متابعة لأخر الأخبار من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأخر و أهم الاخبار في مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم الصادرة بتاريخ اليوم السبت 31 من أكتوبر 2015 فس نسختها الورقية لعدد اليوم ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى للجريدة عن محاولات الحكومة السيطرة على سعر الدولار الأمريكي بعنوان ” إجراءات صارمة لوقف نزيف الدولار خلال ساعات .. و زيادة الجمارك من 30 إلى 40 % على السلع الإستفزازية ” .

خبر أخر عن الفساد في الحكومة و أزمة وزير الزراعة الأسبق بعنوان ” حركة موسعة لتطهير المحليات من الفاسدين ” ، و تقرير عن شهود الإثبات في قضية وزير الزراعة بعنوان ” أقوال شهود الإثبات في قضية رشوة وزير الزراعة الأسبق ” .

أما عن أخبار الرياضة و كشف فساد الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ، فخبر بعنوان ” في انتظار تحقيقات الفساد و الرشاوي بالفيفا .. و المطالبة بإعادة التصويت على تنظيم قطر للمونديال ” .

خبر أخر عن زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لدولة البحرين بعنوان ” في كلمته أمام حوار المنامة .. السيسي يطرح رؤية مصر لمواجهة التحديات بالمنطقة ” .

أما عن مباريات الدوري المصري اليوم السبت و الجولة الثالثة له، فخبر عن مبارتي الزمالك و الإنتاج الحربي و الأهلي و بتروجيت بعنوان ” الزمالك يتطلع لإستعادة الإنتصارات .. و الأهلي طمعان في بتروجيت ” .

خبر أخر عن زيارة نجوم هوليود إلى مصر خلال الفترة الماضية بعنوان ” نجوم هوليود يتجولون في مصر و الدولة نائمة ” ، و الموسيقار العالمي ياني : أشعر بالأمان و حققت حلمي بالوقوف تحت سفح الأهرامات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.