بالفيديو السيدة المعتدى عليها أمام مجلس الوزراء تقص كواليس الواقعة
السيدة المعتدي عليها بالضرب من ضابط شرطة ورئيس مجلس الوزراء

استضاف الإعلامي أحمد موسي السيدة المعتدى عليها من بعض أفراض الشرطة أمام مبني مقر رئاسة مجلس الوزراء وتدعى “منى”، والتي تحدثت عن كواليس واقعة الاعتداء عليها من ضابط شرطة وسط مشاهدة قيادات وأفراد الشرطة المكلفين بتأمين موقع الحادثة لمبني مجلس الوزراء.

تحدثت السيدة المعتدى عليها من قبل أفراد الشرطة، عن واقعة الاعتداء عليها، وسبب ذهابها لمقر مجلس الوزراء مع علمها بوجود اجتماع أسبوعي للوزراء، ومحاولتها مقابلة رئيس الوزراء لتقديم شكواها.

وأشارت لما حدث معها من محاولات التأثير عليها من قبل احد أفراد الشرطة برتبة عميد كي تترك مكانها وترحل، ومحاولة إخافتها بطلب دورية أمنية وتحرير محضر لها، قبل أن يتحدث مع أحد القيادات الأمنية لتتوجه لمكان أخر يخص خدمة المواطنين، كي تتمكن من تقديم شكوها وإن لم تفلح تعود مرة أخرى.

وأوضحت السيدة المعتدى عليها تفاصيل واقعة الاعتداء كما حدث بالفيديو ورد فعلها وفعل المتواجدين من أفراد الشرطة، واستمرار ضربها حتى قام إثنين من حرس وزير الدفاع بالتوجه للضابط المعتدى عليها، وقالت بالنص “بهدلوه”.

أضافت أنها أصابها حالة من الانهيار الشديد حتي أن أتي لها ممثل عن وزير الداخلية، وأبلغها أنه مكلف من وزير الداخلية بحل مشكلتها، واستكملت ما حدث معها بعد أن بث الإعلامي احمد موسي ببرنامجه على مسئوليتي بفضائية صدى البلد واقعة الاعتداء عليها ومطالبته القيادات السياسية بالتحرك لإعادة حق المواطنة المعتدى عليها.

التفاصيل بالكامل بالفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.