آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 30 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 30 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بمصرع شخصين في حادث انهيار سقف أحد المنازل بمحافظة الإسماعيلية، إبطال مفعول عبوة ناسفة بمنطقة المهندسين، مشاركة وزير الخارجية في أعمال الاجتماع الدولي بفيينا، انتهاء تنفيذ 86 محطة مياه بحلول الصيف القادم.

بدء الترشح لانتخابات اتحادات طلاب الجامعات الاثنين القادم، مشاركة رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية لحوار المنامة، توافر مخزون حبوب القمح حتى منتصف أبريل القادم، إعلان نتائج إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات اليوم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2015

مصرع شخصين في حادث انهيار سقف أحد المنازل بمحافظة الإسماعيلية

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية عن مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انهيار سقف أحد المنازل بقرية المنايف التابعة لمركز أبو صير؛ نتيجة تساقط الأمطار يوم أمس.

إبطال مفعول عبوة ناسفة بمنطقة المهندسين

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة شديدة الانفجار زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

مشاركة وزير الخارجية في أعمال الاجتماع الدولي بفيينا

يشارك اليوم وزير الخارجية سامح شكري في أعمال الاجتماع الدولي بفيينا؛ والذي يتم عقده لبحث سبل حل الأزمة بالأراضي السورية، كما يلتقي وزير الخارجية بالوزير الخارجية الروسي، وذلك على هامش أعمال الاجتماع الدولي.

انتهاء تنفيذ 86 محطة مياه بحلول الصيف القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي عن الانتهاء من الأعمال الخاصة بتنفيذ ستة وثمانين محطة مياه بحلول الصيف القادم، حيث تصل الطاقة الإنتاجية لتلك المحطات إلى 2.7 مليون مترا مكعبا.

بدء الترشح لانتخابات اتحادات طلاب الجامعات الاثنين القادم

صرح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي عن بدء الترشح للانتخابات الخاصة باتحادات الطلاب الجامعية يوم الاثنين القادم الموافق الثاني من شهر نوفمبر القادم.

مشاركة رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية لحوار المنامة

يشارك اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في أعمال الجلسة الافتتاحية بحوار المنامة؛ والذي يتم عقده لبحث أهم القضايا والملفات وتطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج.

توافر مخزون حبوب القمح حتى منتصف أبريل القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توافر مخزون حبوب القمح الاستراتيجي لإنتاج الخبز المدعم حتى منتصف شهر أبريل القادم، كما تم التعاقد على شراء مائتين وأربعين ألف طنا من حبوب القمح، وذلك من دول فرنسا ورومانيا وبولندا.

 إعلان نتائج إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات اليوم

صرحت اللجنة العليا للانتخابات عن إعلان النتائج الرسمية لجولة إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 بداخل البلاد اليوم الجمعة.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.25 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0066، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 296422.48 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 296.43.

طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، مصاحبا لتكاثر الصحب الممطرة على أغلب الأنحاء، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة.