بالفيديو..فتاة المول تهاجم “ريهام سعيد” وتتهمها بسرقة 600 صورة شخصية من على هاتفها
ريهام سعيد وفتاة المول

اتهمت الفتاة المصرية  سمية طارق المعروفة  بـ”فتاة المول”، الإعلامية القديرة ريهام سعيد المقدمة لبرنامج “صبايا الخير” الذي يذاع على القناة الفضائية “النهار”، حيث قالت أن ريهام قامت بسرقة أكثر من 600 صورة شخصية من على هاتفها المحمول دون علمها، وذلك أثناء لجوء الفتاة لريهام سعيد وإجراء لقاء إعلامي معها.

أوضحت الفتاة في مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” الذي يذاع على القناة الفضائية “العاصمة”، أنها ذهبت لريهام سعيد لكي تستنجد  بها في قضيتها، على الرغم من عدم رغبتها للظهور إعلامياً، ولكنها كانت تريد التعرف على الشخصية التي قامت بضربها علناً في ذلك المول.

كما أضافت أنها صعقت من هجوم ريهام سعيد  عليها،  كما  قامت باتهامها بسرقة 600 صورة شخصية لها من على هاتفها المحمول، وذلك من خلال  أخذ أحد العاملين في البرنامج لهاتفها المحمول بغرض شحنه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لابد ان تقدم الاعلامية ريهام سعيد جميع الادلة التي تثبت براءتها من التهم الموجه اليها لانه من الواضح كذب هذه الفتاه في كل شئ وبدليل اخلاء سبيل المتهم بكفالة ولو النيابة اقتعنت بكلام الفتاه ما كانت اخلت سبيله وكان من المفروض بدل الهجوم على ريهام سعيد كان لابد الصبر حتى تنتهي التحقيق مع المتهم وارجو اذا حكمت المحكمه ببراءة هذا الشاب في التهاية والاعلامية لابد ان تعاقب الفتاة اشد عقب وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.