بالفيديو رد فعل مجلس الوزراء ووزارة الداخلية بواقعة ضرب سيدة أمام مجلس الوزراء
ضابط شرطة يعتدى على سيدة أمام مجلس الوزراء

أجرى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء السفير حسام القاويش، مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، لتوضيح رد فعل السيد رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل على وقاعة الاعتداء الغاشم من أفراد الشرطة على سيدة أمام مجلس الوزراء.

وأشار ببداية كلامة عن استماعه للشكوى الذي تقدم بها احمد موسي ، وانه بالفعل تم توجيه أوامر رئيس الوزراء لوزارة الداخلية، بإحالة الضابط صاحب الواقعة للتحقيق عبر النيابة العامة، وانه رئيس الوزراء يتلع لمقابلة السيدة الفاضلة المعتدى عليها.

واقعة الاعتداء على سيدة أمام مجلس الوزراء

وأضاف أن رئيس الوزراء سيقابل السيدة المعتدى عليها ليقدم لها الاعتذار ويبحث شكواها، وقدم اعتذاره رسميا على الهواء للسيدة المعتدى عليها، موضحا انه الفيديو الذي عرضه احمد موسي هو الذي أثار الواقعة رغم وجود تحقيق داخلي لبحث الواقعة، وبعد إذاعة الفيديو اتضحت الحقيقة.

ووجه احمد موسي الشكر لمجلس الوزراء ورئيسه وناشد السيدة المعتدى عليها بضرورة التوجه لمجلس الوزراء لمقابلة المهندس شريف إسماعيل، التفاصيل بالكامل بالفيديو المرفق.

رد فعل وزارة الداخلية على واقعة تعدي ضابط شرطة على مواطنة أمام مجلس الوزراء

أجرى اللواء أبوب بكر عبد الكريم اتصال هاتفي ببرنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي احمد موسي بفضائية صدى البلد، لتوضيح رد فعل وزارة الداخلية حيال واقعة تعدى ضابط شرطة على مواطنة أمام مجلس الوزراء.

وقدم اللواء بكر عبد الكريم اعتذار قوي وأبدى الأسف مما فعله هذه الضابط وموقف المحطين به من رجال الشرطة، مؤكدا قيام وزير الداخلية بالتوجيه باتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه تلك الواقعة، المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اشربو و لسي مصر بتنهار من ١٩٥٢ و لِسَّه اقتصاد و زراعه و صناعه و دين و ثقافه و بيئة كله بينهار ربنا يبارك في العسكرين و الاخوان الي خربوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.