توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس لثلاثه أيام القادمة
القاهرة

مع بداية دخول فصل  الشتاء يهتم الكثيرون منا بحاله الطقس ولذلك نقدم لكم يوميا توقعات حاله الطقس، فقد نشر على الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية حاله الطقس للثلاث أيام القادمة.

فنجد طقس الغد الأربعاء يتكثر به السحب المصاحبة للأمطار الرعدية والغزيرة على السواحل الشمالية متجه إلي القاهرة وشمال سيناء وجبال البحر الأحمر، تصل الأمطار إلى السيول على سيناء والرياح تنشط على معظم الأنحاء من البحر المتوسط الأمر الذي يؤدى إلي اضطراب حركة الملاحة البحرية.

وفي سياق متصل أوضحت هيئة الأرصاد طقس يوم الخميس ممطر على السواحل الشمالية بسبب تكاثر السحب المصاحبة لسقوط المطر ويعتدل على السواحل الشمالية الإسكندرية ومطروح، مائل للحرارة على جنوب الصعيد بارا ليلا على شمال الصعيد وعلى البحريين المتوسط والأحمر تنشط الرياح التي تؤدى إلي ارتفاع الأمواج على البحرين من مترين إلي ثلاثة أمطار يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية فيهما.

وفي نفس السياق نجد طقس يوم الجمعة يستمر تكاثر السحب المصاحبة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسلاسل البحر الأحمر ويعتدل الطقس بالقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد وتنشط الرياح على البحريين الأحمر والمتوسط يؤدى إلي اضطراب الملاحة بهم.

حالة الطقس

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.