آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 27 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 27 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الواحدة ظهرا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوالي عهد أبو ظبي، اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء.

تأمين البلاد أثناء جولة إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات، منح طلاب المدارس أجازة لإعادة الانتخابات، زيارة رئيس الجمهورية لدول الإمارات والبحرين والهند، بدء تصويت المصريين بالداخل في إعادة الانتخابات اليوم.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

لقاء رئيس الجمهورية بوالي عهد أبو ظبي

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالشيخ محمد بن زايد والي عهد أبو ظبي؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع في الأراضي الليبية والسورية والقضية الفلسطينية، ويأتي هذا في إطار زيارة رئيس الجمهورية لدولة الإمارات.

اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمعت اليوم المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر، كما اجتمع أيضا اليوم مجلس إدارة صندوق تطوير التعليم برئاسة رئيس الوزراء؛ لبحث سبل تطوير التعليم العام والفني.

تأمين البلاد أثناء جولة إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات

صرح مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات اللواء أبو بكر عبد الكريم عن انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بتأمين البلاد خلال جولة إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية.

منح طلاب المدارس أجازة لإعادة الانتخابات

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم هاني كمال عن منح أجازة رسمية اليوم ويوم غد، وذلك لكافة طلاب المدارس التي تجرى بها جولة إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015.

زيارة رئيس الجمهورية لدول الإمارات والبحرين والهند

يبدأ اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي زيارته المقررة إلى دول الإمارات العربية المتحدة والبحرين والهند؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية وتلك الدول.

بدء تصويت المصريين بالداخل في إعادة الانتخابات اليوم

تبدأ اليوم عملية تصويت المصريين في داخل البلاد بجولة إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، وذلك في أربع عشرة محافظة، وكانت قد صرحت اللجنة العليا للانتخابات عن توقف جولة الإعادة بأربعة دوائر.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.35 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0057، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 300469.9 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 300.48.

طقس اليوم منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية مصحوبا بتكاثر السحب الممطرة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 26 درجة