وزارة التموين تعلن أخبار سارة للمواطنين بشأن صرف مقررات السلع التموينية و الخبز
التموين

أعلنت مصادر موثوقة داخل وزارة التموين و التجارة الداخلية، بأن الوزارة تدرس حالياً إمكانية قيام المواطنين و مستحقي الدعم للسلع التموينية و الخبز، بصرف مقررات التموين من خلال البطاقة الذكية من أي مكان في جميع محافظات الجمهورية، بغض النظر عن محل الإقامة.

و قد أشار المصدر بأن وزارة التموين ستعلن قريباً عن توفير هذه الخدمة للمواطنين، تيسيراً عليهم ليتمكنوا من الحصول على مقرراتهم من السلع التموينية دون التقيد بالمكان، و أضافت المصادر بأنه فور الانتهاء من معالجة النواحي التقنية في منظومة الصرف بالبطاقة الذكية، و قيام الوزارة بتحويل جميع البطاقات الورقية إلى ذكية سيتم تطبيق هذا النظام.

و أشارت أيضاً بأن نظام التموين الجديد، يتيح للمواطنين صرف المقررات التموينية من أي مجمع استهلاكي أو أي مجمع بقالة بأي محافظة، لافتة إلى أن الوزارة تسعى للقضاء على القيود التي تمنع استفادة المواطن من السلع التموينية المدعمة و الخبز.

و الجدير بالذكر أنه حالياً يتم صرف مستحقات المواطنين من الخبز المدعم من أي مكان في الجمهورية دون التقيد بالمكان، هذا على الرغم من أن عدد البطاقات التموينية لصرف التموين و الخبز بلغت 20 مليون بطاقة.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سيادة الوزير المحترم ارجو من سيادتكم صرف البطاق من اى محافظه اخر هتسهل على ناس كتير

  2. كده ذادة السرقه لما بنصرف من عند بقال فى ناس تنيا بتصرف بنفس البطاقه من عند بقال اخر وتابع نفس مكتب التموين والبطاق تكون وراقيه والاخرى ذاكيه والذى يفعل ذالك اما ان يكون تابع مكتب التموين او تابع شركة داتا افريست التى تعمل البطقات الذاكيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.