أفضل برنامج معرفة اسم المتصل للاندرويد والايفون
برنامج معرفة أسم المتصل ترو كولر

خدمة جديدة يطلبها الكثير من المستخدمين وهي خدمة معرفة أسم المتصل، وقد استطاعت مطوري برامج الهواتف الذكية توفير هذه الخدمة في نظام الاندرويد وفي هواتف الايفون، وقد أكد الكثير أن الخدمة بالفعل أثبتت نجاحها في عدد كبير جدا من المحاولات يصل إلى 90 %.

أفضل برنامج معرفة اسم المتصل 
بالرغم من وجود الكثير من البرامج التي يمكنك من خلالها معرفة أسم المتصل إلا أن البرنامج الأفضل في هذه الخدمة هو برنامج ترو كولر حيث أنه البرنامج يمتلك قاعدة بيانات كبيرة جدا تحتوي على الملايين من أرقام الهواتف في كل أنحاء العالم وتستطيع من خلالها البحث عن اسم المتصل بسهولة.

برنامج معرفة أسم المتصل ترو كولر
برنامج معرفة أسم المتصل ترو كولر

برنامج ترو كولر يوفر لك خاصية رائعة جدا في الاندرويد ولاسف غير موجود في الايفون وهي معرفة اسم المتصل أثناء اتصاله وقبل بداية المكالمة معه وذلك بشرط إتصال الهاتف بالإنترنت وستجد أثناء سماعك لرنة الهاتف برنامج ترو كولر وهو يبحث على هذا الرقم الذي يتصل بك.

للاسف في نظام الايفون لا يقدم لك تروكولر هذه الخدمة، حيث أن في حال إتصال رقم غريب لا تعرفه ستكون مجبر على كتابة هذا الرقم في البرنامج نفسه لمعرفة صاحبه، برنامج تروكولر لمعرفة اسم المتصل متوافر مجانا على متجر جوجل بلاي للاندرويد وأيضا متجر أب ستورز للايفون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.