طرق ووصفات لتكبير الشفاة في المنزل وبالمكياج بدون عمليات تجميل
طرق ووصفات لتكبير الشفاة في المنزل وبالمكياج بدون عمليات تجميل

يعتبر الحصول على شفاة جميلة وممتلئة كالمشاهير حلماً يداعب الكثير من السيدات والفتيات، وتتعدد طرق تكبير الشفاة بين العمليات الجراحية وما تحمله من خطورة وتأثير مؤقت وبين الوصفات الطبيعية التي سنتطرق لها اليوم.

طرق تكبير الشفاة بالمكياج

يمكنكي في هذه الطريقة إستخدام السكارب الذي يستخدم على البشرة، حيث يمكنكي إستخدامه على الشفاة أيضاً لأنه يعمل على تطهير المسام وإزالة الجلد الميت الذي يعطي مظهراً غير مرغوب فيه للشفاة ويساعد على منحها لمعه ملحوظة.

وصفات وطرق طبيعية لتكبير الشفاة في المنزل

يمكنكي إستخدام الخلطة التالية لتكبير الشفاة في المنزل، ضعي كميات متساوية من زيت الزيتون والسكر في وعاء خشبي وإخلطيهما جيداً وقومي بفركهما على شفتيكي بإستخدام فرشاة الأسنان برفق وبشكل دائري وذلك لتحفيز الدورة الدموية وزيادة إنتاج الكولاجين المسئول عن زيادة طبقات الجلد وسمكها.

طرق تكبير الشفاة بالمكياج

إحرصي دائماً على إستخدام مرطب مناسب للشفاة قبل وضع أية انواع من المكياج على وجهك، ويفضل أن يكون المرطب مرهماً وليس زبدة كاكاو لأنها لا تتناسب مع العديد من أنواع المكياج.

إحرصي على شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من المياه يومياً، فالماء ليس مفيداً للجسم فقط، لكنه أيضاً يلعب دور فعال في الحصول على بشرة نقية ونضرة وشعر كثيف.

عند وضع أحمر الشفاة إستخدمي قلم كحل رفيع وحددي الشفاة من الأعلى والأسفل مع ترك مسافة صغيرة بين حواف شفتاكي الحقيقية، ثم إستخدمي أحمر الشفاة، هذا سيعطيكي شفاة ممتلئة بشكل ملحوظ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.