10 صور ستزيد من رغبتك في زيارة جنوب إفريقيا
مقاطعة مبومالانجا

تعد جنوب إفريقيا من البلدان المجهولة من طرف السياح رغم تواجد عدة أماكن رائعة تستحق الزيارة على سبيل المثال حديقة كروجر الوطنية، مقاطعة مبومالانغا أو ملعب موسى مابهيدا والتي وربما تعطيك أفكارا لرحلتك القادمة.

  1. خط تصويت منديلا: أصبح الانتقال من نظام الفصل العنصري إلى الديمقراطية من أبرز الأحداث في تاريخ العالم ومثال يحتذي به في المؤتمرات والجلسات الدولية الداعمة للمساواة،كذلك أقيمت العديد من المعالم تكريما لمنديلا الذي توفي عن عمر يناهز 95 في ديسمبر 2013 منها منحوتة “ماديبا” في دونكين في بورت إليزابيث.
    خط تصويت مانديلاجنوب افريقيا
    خط تصويت مانديلاجنوب افريقيا
  2. جولات أورلاندو: يوجد برجين من بقايا محطة لتوليد الكهرباء خارج الخدمة من 1998 في سويتو،حيث تم تحويلهما لمكان ترفيه يقصده كل الباحثين عن التشويق ومدمني الأدرينالين الذين يرغبون في القيام بقفزة بنجي بين البرجين من إرتفاع 50 متر.
    جولات أورلاندو
    جولات أورلاندو
  3. حديقة كروجر الوطنية: إن كنت من المعجبين بأكبر خمس ثدييات إفريقية (الأسد،الفهد،وحيد القرن،الجاموس والفيل) فما عليك سوى تتبع إرشادات خريطتك لتصل لواحدة من أكبر الحدائق في القارة.
    حديقة كروجر الوطنية
    حديقة كروجر الوطنية
  4. حديقة أدو الوطنية للفيلة: دائما لمحبي الثدييات الكبيرة خصوصا الفيلة الإفريقية الضخمة،كل ما عليك هو زيارة حديقة أدو التي تعد ثالث أكبر حديقة في جنوب إفريقيا وموطن لأكثر من 400 فيل.
    حديقة أدو الوطنية للفيلة
    حديقة أدو الوطنية للفيلة
  5. فرس النهر: رغم كون هذه المخلوقات لم نصنفها في الثدييات الخمسة الكبار لكنها مخلوقات جميلة تستحق المشاهدة،لكن من مسافة آمنة برفقة مرشدين محترفين باعتبارها حيوانات عدوانية.
    فرس النهر
    فرس النهر
  6. جولةالسردين: تعد المياه البحرية في KwaZulu-Natal غنية بمجموعة السردين التي تجذب انتباه الحيتان ،الدلافين ،أسماك القرش وحتى الطيور البحرية من أجمل المناطق التي ينصح بزيارتها.
    جولة السردين
    جولة السردين
  7. غانسباي: تتوفر جنوب إفريقيا على أكثر من 2500 كلم من السواحل الجميلة كقرية الصيد التي تدعى غانسباي التي تقع في جنوب مقاطعة كيب الغربية.
    غانسباي
    غانسباي
  8. متنزه تسيتسيكاما الوطني: عند مرورك عبر الطريق الذي يقطع هذا المتنزه ستلاحظ خليط بين الغابات الرائعة والسواحل المذهلة،كما يمنحك فرصة لتجربة أعلى قفزة بنجي في العالم (أكثر من 200 متر)
    متنزه تسيتسيكاما الوطني
    متنزه تسيتسيكاما الوطني

    .

  9. مقاطعة مبومالانجا: تنظرك صور بانورامية للأرض والشمس المشرقة تجعلك تنسى كل هموم العمل والدراسة إن زرت هذه المنطقة.
    مقاطعة مبومالانجا
    مقاطعة مبومالانجا
  10. ملعب موسى مابهيدا: أغلبنا تابع برامج وثائقية حول بناء هذا الملعب لنهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2010 والذي أصبح من المعالم السياحية التي تفتخر بها جنوب إفريقيا.
ملعب موسى مابهيدا
ملعب موسى مابهيدا

أخيرا إن توفرت على الإمكانيات فلا تنسى زيارة هذه الدولة الإفريقية إلى جانب عدة دول أخرى في القارة السمراء والتي تجلب ملايين السياح سنويا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.