مواعيد مباريات الأسبوع الثالث من الدورى المصرى وترتيب الفرق
مواعيد مباريات الدورى

تنطلق يوم السبت 31 أكتوبر مباريات الأسبوع الثالث من الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم موسم 2016 وذلك على مدار ثلاثة أيام ونعرض جدول مواعيد المباريات كالتالى :

– يوم السبت 31 أكتوبر يلتقى غزل المحلة مع وادى دجلة فى الثالثة إلا الربع، ويلتقى الاسماعيلى مع الداخلية فى الخامسة مساء، ويلتقى الزمالك مع الانتاج الحربى فى الثامنة إلا الربع مساءً.

– ويوم الأحد الأول من نوفمبر يلعب انبى مع المصرى فى الثالثة إلا الربع، بينما يلعب بتروجيت مع الأهلى فى الخامسة والنصف مساءً.

– يوم الاثنين 2 نوفمبر يلتقى فى الثالثة إلا الربع مصر للمقاصة مع سموحة، وطلائع الجيش مع أسوان، وفى السابعة مساءً يلتقى الاتحاد السكندرى مع المقاولون العرب، وفى الثامنة إلا الربع تختتم مباريات الأسبوع بلقاء الشرطة مع حرس الحدود.

ونعرض مواعيد مباريات الأسبوع الثالث من الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2015 / 2016

مباريات الأسبوع الثالثوبعد انتهاء مباريات الأسبوع الثالث يتصدر الأهلى والداخلية والاتحاد السكندرى قمة الدورى برصيد 6 نقاط يليهم كل من المصرى والزمالك والاسماعيلى برصيد 4 نقاط، ثم بتروجيت وسموحه برصيد 3 نقاط، ثم مصر للمقاصه وإنبى والشرطة، برصيد نقطتين، وبرصيد نقطة واحدة كل من طلائع الجيش، ووادى دجلة، وحرس الحدود وأسوان والمقاولون العرب، وبدون رصيد كل من غزل المحلة والانتاج الحربى.

ونعرض جدول ترتيب الفرق بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثانى من الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم.

جدول ترتيب الفرق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نتمنى رجوع الاهلى لابها صوره وان ترتقى الفرق المصريه والكره المصريه لكى نرى تنافس جاد وحقيقى وسعتها مبروك للكسبان

  2. اتمنى ان الاهلى يرجع لوضعه تانى ويفوز بالبطولات القادمه واتمنى من الجمهور يحترم بعضه علشان يرجع التشجيع تانى فى الاستاد زى زمان امنيات يارب تتحقق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.