صادم.. رضيعة تلقى مصرعها نتيجة لقيام عمها باغتصابها حتى الموت في بنها !! ننشر تفاصيل الواقعة
جريمة اغتصاب

تلقى اللواء “سعيد شلبي” مدير أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز بنها يفيد بتلقي مركز بنها بلاغاً من مستشفى “بنها الجامعي”، بحيث ورد في البلاغ وصول الطفلة “رهف.ا.س”  البالغة من العمر  عام و شهرين جثة، و بعد أن تم الكشف عليها اتضح بوجود اتساع كبير في فتحة الشرح، نتيجة لإصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية و التنفسية.

و أثبتت التحقيقات بأن الطفلة رهف لقيت مصرعها نتيجة لتعرضها للاغتصاب من قبل عمها طالب الثانوي، و قد أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية و التنفسية نتيجة للاغتصاب حتى لقيت مصرعها فوراً.

و عند التحقيق مع والدة الطفلة “رهف” المدعوة “رضوى.س.ع” البالغة من العمر 22 سنة ربة المنزل، لم تدلي بالحقيقة، و لكنها أشارت إلى أن ابنتها توفيت نتيجة لإصابتها بنزلة معوية و رئوية و إسهال، و لم تتهم أحداً.

و بعد أن قامت الجهات المتخصصة بإجراء التحريات تبين عدم صحة أقوال والدة الطفلة، و تم التوصل إلى أن الطفلة توفيت بعد أن قام عمها المدعو “طلعت س.م” البالغ من العمر 16 سنة و هو طالب بالثانوي الصناعي، و نتيجة لاغتصابها لقيت الطفلة مصرعها، و قد تمكن ضباط المباحث من القبض عليه.

و تمت مواجهته إلى أن اعترف بالواقعة، حيث صرح:

“منذ حوالي أسبوع ذهبت والدة الطفلة إلى السوق لإحضار مستلزمات البيت، و خلال تواجدها خارج المنزل، تعديت على الطفلة جنسياً إلى أن ماتت”!.

هذا و قامت المباحث بتحرير محضر رقم 8196 إداري مركز بنها لسنة 2015، و جاري العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.