عاجل : سعر الدولار بالسوق السوداء ينخفض بنسبة كبيرة “محدث”
الدولار

نتيجة للتشديدات الأمنية الذي فرضتها مباحث الأموال العامة على سوق العملات في مصر، وحالة الخوف الذي تسود السوق الغير رسمية للورقة الخضراء من محافظ البنك المركزي الجديد طارق عامر، كل تلك العوامل أدت إلى تكبد وانخفاض سعر الدولار بالسوق السوداء خلال الأربعة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم

ليصل سعر صرف الدولار في السوق السوداء، بعد الانخفاض إلى 825 قرشا للشراء 835 قرشا، بينما وصل سعر صرف الدولار بالبنك وفقآ لأحدث تقرير للبنك المركزي في أخر عطاء دولاري، ثبت فيه سعر صرف الدولار بالسوق الرسمية “البنوك” عند 8 جنيهات للشراء، و8.03 جنيهات للبيع.

الجدير بالذكر أن سعر صرف الدولار بالبنوك أرتفع بشكل كبير خلال الفترة الماضية بالبنوك والسوق السوداء، وذلك بقرارات من محافظ البنك المركزي السابق هشام رامز، ليعود الانخفاض بالسوق السوداء خلال تلك الفترة وبالتحديد منذ تعين محافظ البنك المركزي الجديد طارق عامر.

تحديث اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2015

وصل اليوم سعر صرف الدولار فى السوق السوداء 8.30 جنيها.

تحديث

أرتفع سعر صرف الدولار بالسوق السوداء الأن ليصل الى 8.35 جنيها، بينما أستقر الدولار اليوم بالبنوك، عند 8.03 جنيها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. معي مبلغ بالبنك بالعمله المصريه ونظرا للغلاء وانخفاض قيمه الجنيه المصري في مصر أريد تحويل هذا المبلغ للدولار هل هذا صواب ؟

  2. ازاى العنوان سعر الدولار بالسوق السوداء ينخفض بنسبة كبيرة “محدث”
    وداخل الخبر ان الدولار زاد من 8.3 الى 8.35 واذح ان الموقع عايز يعمل زعر عند المضاربين وخلاص

    1. الحكومه فاكره انها هتدير السوق بالإشاعات. اصل المحافظ الجديد هو المهدي المنتظر للجنيه. ميشتغلوا مظبوط و يشجعوا الاستثمار بدل شغل الجبايه و حط أيدهم في جيوب الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.