أخر أخبار مصر اليوم الإثنين 26/10 و متابعة لأخر الاخبار من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2015 في نسختها الورقية للطبعة الثانية ، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن غرق شوارع الأسكندرية أمس بسبب سقوط أمطار غزيرة بعنوان ” الإسكندرية غرقت .. و المحافظ إستقال ” .

أما عن العلاقات المصرية السعودية و زيارة وزير الخارجية السعودي إلى القاهرة و لقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، فخبر بعنوان ” السيسي : لن نقبل المساس بأمن السعودية ” ، و مجلس تنسيق مصري – سعودي .. و اتفاق على حل الأزمة السورية .

خبر أخر عن المفاوضات من أجل حل أزمة الكهرباء و سد العجز بعنوان ” السيسي يبحث مع سيمنز خطوات إنشاء 3 محطات كهرباء ” ، و إضافة 800 ميجاوات جديدة للشبكة القومية الصيف القادم .

أما عن أزمة الدولار و الجنيه و محاولات البنك المركزي للحفاظ على سعر الجنيه أمام الدولار ، فخبر بعنوان ” المركزي يواصل تثبيت الدولار .. و السوق السوداء خارج الخدمة ” .

أما عن أخبار الرياضة و مباريات الدوري المصري أمس الأحد ، حيث فوز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين و تعادل الزمالك و أسوان بدون أهداف ، فخبر بعنوان ” الأهلي يحصد نقاط الفلاحين .. و الزمالك يخسر نقطتين بالصعيد ” .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.