آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 26 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بمنح طلاب المدارس أجازة خلال إعادة الانتخابات، رفع 95% من مياه الأمطار بشوارع محافظة الإسكندرية، اجتماع الحكومة المصرية برئاسة رئيس الجمهورية، إعلان حالة الطوارئ في كافة محافظات الجمهورية.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التنمية المحلية اليوم، صرف تعويضات أسر ضحايا غرق شوارع الإسكندرية، بدء تصويت المصريين بالخارج في إعادة الانتخابات اليوم، استكمال مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 26 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2015

منح طلاب المدارس أجازة خلال إعادة الانتخابات

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم هاني كمال عن منح أجازة رسمية يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، وذلك لكافة طلاب المدارس التي تجرى بها جولة إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015.

رفع 95% من مياه الأمطار بشوارع محافظة الإسكندرية

صرح المتحدث الرسمي باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي العميد محيي صرفي عن الانتهاء من رفع مياه الأمطار من شوارع محافظة الإسكندرية بنسبة تصل إلى 95%، وفي ذلك الإطار دفعت القوات المسلحة المصرية بسيارات محملة بالسلع الغذائية للمتضررين من سقوط الأمطار بالمحافظة.

اجتماع الحكومة المصرية برئاسة رئيس الجمهورية

تجتمع اليوم الحكومة المصرية برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تخص شئون البلاد، وكذلك بحث الأزمة الخاصة بتساقط الأمطار والسيول.

إعلان حالة الطوارئ في كافة محافظات الجمهورية

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن إعلان حالة الطوارئ في كافة محافظات الجمهورية، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لمواجهة السيول التي صرحت هيئة الأرصاد الجوية عنها.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التنمية المحلية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة التنمية المحلية عن لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر اليوم؛ وذلك لبحث المرشحين لتولي منصب محافظة الإسكندرية.

صرف تعويضات أسر ضحايا غرق شوارع الإسكندرية

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن بدء الوزارة اليوم في صرف التعويضات الخاصة بأسر ضحايا غرق شوارع محافظة الإسكندرية بمياه الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة أمس.

بدء تصويت المصريين بالخارج في إعادة الانتخابات اليوم

يبدأ اليوم عملية تصويت المصريين المتواجدين في خارج البلاد بجولة الإعادة، وذلك في كافة السفارات والقنصليات بجميع بلدان العالم، كما يبدأ تصويت المصريين بداخل البلاد في إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات غدا الثلاثاء.

استكمال مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز، حيث يلتقي اليوم فريق نادي إنبي مع اتحاد الشرطة، كما يلتقي أيضا فريق نادي دجلة مع طلائع الجيش.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.55 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.006، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 300469.9 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 300.48.

طقس اليوم منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس منخفض الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية مصحوبا بتكاثر السحب الممطرة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.