أول قرارت رئيس الوزراء بخصوص غرق الإسكندرية
رئيس الوزراء شريف اسماعيل

صرح رئيس الوزراء شريف إسماعيل عن خبر اسعد كل ساكني الإسكندرية بعد حادثه اليوم الذي احزن كل بيت سكندري، فقد قرر حل أزمة الصرف الصحي بالمحافظة ودفه 75  مليون جنية تكلفه مشروع تطوير الصرف الصحي بالمحافظة.

حيث اجري مساء اليوم رئيس الوزراء اتصالا بالفريق عبد العزيز سيف النصر رئيس الهيئة العربية للتصنيع لتوفير احتياجات محافظة الإسكندرية من سيارات للصرف الصحي بإجمالي 112 سيارة شفط مياه وتوريد ما يقرب من 30 سياره خلال الشهريين القادمين.

وفي سياق متصل صرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بان رئيس الوزراء وجه خلال لقائه بالإسكندرية اليوم مع اللواء يسرى عازر رئيس شركه الصرف الصحي بالمحافظة بالانتهاء من مشروعين الصرف الصحي بالمحافظة مشروع السيوف ومجمع الـ 30 الذي قد تم أنجاز 30% منه حتى الآن.

وفي نفس السياق اكد رئيس الوزراء ان الوزارة تقف على قدم وساق لحل كارثة الإسكندرية والتعهد بعدم تكرارها مرة آخري خلال صل الشتاء.

وقد وردت إلينا بعض المصادر الخاصة بتقديم هاني المسيري محافظ الإسكندرية استقالته بسبب عدم قدرته على حل مشكله الإسكندرية اليوم ووفاه 7 أشخاص بسبب الأمطار ولكن نفي الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية ذلك الخبر  مؤكداً أن ليس له أي أساس من الصحة وذلك خلال مداخله تليفونية  له بقناه الحياة الفضائية و”برنامج الحياة اليوم” مع الإعلامية لبني عسل،  مؤكدا أن مشكله الصرف الصحي بالإسكندرية سيتم حلها خلال شهر من الآن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.