القوى العاملة تعلن عن مايزيد عن 20 ألف وظيفة شاغرة في 4 محافظات بمرتبات مجزية
وزير القوى العاملة جمال سرور

صرح وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور جمال سرور عن توافر أكثر من 20 ألف فرصة عمل للشباب من الجنسين في مجال صناعة الملابس الجاهزة في 4 محافظات هي القاهرة والاسكندرية وبورسعيد والجيزة.

وأشار وزير القوى العاملة والهجرة إلى أن فرص العمل وعددها 2070 فرصة عمل تفاصيلها كالآتي:-

1- 10 آلاف فرصة عمل في 21 مصنع بالمنطقة الحرة ببورسعيد وذلك في مهن الحياكة والجود والفحص والتشطيب ومساعد المكواه بالاضافة إلى 5000 عامل وعاملة غير مدربية و1000 عامل وعاملة ماكيته ومساعد ومقص والتعبئة والتغليف بالمنطقة الحرة بالاسكندرية.

2- 2570 فرصة عمل في 19 مصنع بالمنطقة الحرة بمدينة نصر بدون مؤهل ومؤهل متوسط وفوق المتوسط ومؤهلات عليا على مهن أوفر سنجر أولي وتشطيب وتعبئة ومشرفين، عمال جودة وكهربائي وفني سانتدوتش، تركيبات ألومنيوم، فني تبريد وتكييف ، فني ألومونيوم باب وشباك.

3- تتضمن المهن المطلوبة أيضاً عمال مكن خياطة وخدمات أمن وفني حقن بلاستيك وعمال سوف يتم تدريبهم على صناعة الرولات وفرش الدهان وعلى التعبئة والتغليف وتجميع ضفائر سيارات ومبرمج واستك وجودة وكنترول ومشروفين وسنجر وأوفر خبرة وبدون وعمال للتدريب على مكن تطريز والتشطيب وعمالة متخصصة وخبرة مكنجي وكنترول وخياطة وسروجي.

4- 1500 فرصة عمل في شركة الغز والنسيج بمحافظة الجيزة كفر حليم كرداسة طريق المنصورية وذلك في مجال الملابس الجاهزة حيث تطلب الشركة المهن التالية (ماكينات سنر ، وأوفر، وأورليه، وفرز، وتطريز خبرة وبدون وشباب بنات للعمل مساعدين ومكوجي وتشطيب وتجهيز وجودة ودبلوم متوسط وأفراد أمن وأمن صناعي وبائعات خبرة للعمل في معارض الشركة والسن من 30 إلى 40 سنه.

وسوف تقوم الشركة بمنح العاملين مرتبات وحوافز مجزية حسب الخبرة مع صرف حصة من الأرباح السنوية وتأمين اجتماعي وصحي وأتوبيسات لنقل العاملين من محال إقامتهم في المحافظات (القاهرة الكبري والفيوم والمنوفية) إلى الشركة ويوجد سكن للمغتربين من جميع المحافظات والذي يريدون العمل بالشركة.

مواعيد تقديم الطلبات:-

أعلن وزير القوي العاملة أنه سيتم تقديم الطلبات بداية من يوم الآثنين الموافق 26 أكتوبر 2015 بوزارة القوي العاملة للعمل في 19 مصنع بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، وبمديريات القوى العاملة بمحافظات الاسكندرية وبورسعيد والجيزة.

موعد استلام العمل :-

بعد قبول الطلب سيتم نقل المتقدمين للعمل فوراً إلى المصانع المذكورة بأتوبيسات لاستلام العمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.