رفع تسعيرة اسطوانات الغاز في بعض المدن!.. و التموين تحدد الموعد النهائي لصرف البوتجاز بالبطاقات الذكية
اسطوانة البوتجاز

تضرر المواطنون في بعض المدن في القاهرة مثل “كرداسة و الجيزة” من قيام أصحاب مستودعات الغاز و الباعة المتجولون برفع أسعار اسطوانات الغاز، و ذلك استغلالاً لسوء الأحوال الجوية، حيث أكد بعض أهالي هذه المدن بأن المستودعات و الباعة رفعوا تسعيرة الاسطوانات أعلى من السعر المقرر لها، حتى وصلت في بعض المناطق 25 جنيهاً.

و في نفس السياق، نفت مديرية التموين في الجيزة من وجود أي مشاكل في منظومة البوتجاز تستدعي رفع الأسعار، و قد أشار مسؤول في أحد مديريات التموين إلى ضرورة قيام المواطنين بتقديم شكوى للحد من الاستغلال و رفع الأسعار في حال زيادة سعر الأسطوانة عن سعرها الأصلي باستثناء إضافة 2 جنيه إلى سعر الاسطوانة الأصلي لتوصيل المنازل.

و قد صرح الدكتور “إبراهيم الأخرس” عضو المكتب الفني لوزير التموين و التجارة الداخلية، بأن وزارة التموين قامت بالتنسيق مع وزارة البترول و الثروة المعدنية لصرف البوتاجاز المدعم للمواطنين بالبطاقة الذكية، بهدف وصول الدعم إلى مستحقيه.

و أضاف أيضاً أن وزارة التموين قررت إضافة اسطوانات البوتاجاز إلى البطاقة الذكية في مايو المقبل، و ذلك طبقا ً للاتفاق بين وزارة البترول و التموين، مؤكداً على حرص الوزارة إلى أن يصل الغاز إلى مستحقيه بعيداً عن جشع التجار و استغلالهم.

اقرأ أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.