التموين تعلن الأشخاص الذين سجلوا بياناتهم في موقع دعم السلع التموينية.. وتصدر بياناً تحذيرياً للفئات التالية
وزير التموين

أصدرت وزارة التخطيط و الإصلاح الإداري بياناً برئاسة الدكتور “أشرف العربي” وزير التخطيط، أعلنت خلاله عن سير عملية تحديث و تسجيل البيانات في منظومة السلع التموينية، و ذلك من خلال موقع دعم مصر لتحديث و إضافة المواليد على بطاقات التموين الذكية.

و أشار وزير التموين بأن عدد الأشخاص الذين قاموا بتسجيل بياناتهم بنجاج حتى الآن بلغ نحو 10,3 ملايين مواطن، في المقابل هناك 500 ألف تم استبعادهم من الاستفادة من السلع التموينية المدعمة، و ذلك نظراً لقيامهم بتسجيل بيانات خاطئة، أو عدم قيامهم باستكمال تحديث بيانات البطاقة الذكية الخاصة بهم حتى الآن.

هذا و قد أشارت وزارة التموين إلى أن موقع تحديث بيانات البطاقة الذكية مازال متاحاً حتى نهاية نوفمبر المقبل، و تداولت مصادر بأن الوزارة ستقوم بإتاحة الفرصة للمواطنين بإضافة مواليد جدد و تحديث بيانات البطاقة الذكية حتى نهاية العام.

و لاستكمال تحديث بيانات البطاقة الذكية للتموين، أو إضافة مواليد جدد، يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي، لمعرفة الخطوات بالصور و بالتفصيل و القيام بتحديث البطاقة الذكية من خلال موقع دعم مصر:

و الجدير بالذكر أن وزارة التموين قد أعلنت بأن موقع تسجيل البيانات الخاص بوزارة التموين متاح بشكل متواصل دون أي تعطيل، و قد حذرت الوزارة المواطنين الذين لم يحدثوا بياناتهم بضرورة الإسراع بتحديثها قبل نهاية العام ليتمكنوا من الاستفادة من السلع المدعمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طيب هناك قطاعات في الدوله بتاخد تموين وهم غير مستحقين مثل العاملين في البترول والهيئه والكهرباء هناك قباطين راتبيهم عالي وبياخدو تموين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.