أسامة كمال يفضح تقرير مسربة للجزيرة وأسماء من باع مصر بالفيديو
أسامة كمال وقناة الجزيرة

تحدث الإعلامي الشهير أسامة كمال عبر برنامجه القاهرة 360 المذاع بفضائية القاهرة والناس، عن تقرير سرية وحقيقة 100%، سربت عن قناة الجزيرة القطرية الإخبارية، بعد اختراق حسابات بعض العاملين بها والمتعاملين معها من خارج قطر وخاصة من مصر وبعض الدول العربية، ومنهم أسماء رنانة.

أوضح أسامة كمال ببداية تقريره بعض الحقائق عن ألية إنشاء قناة الجزيرة، وكيف يتم تمويلها، وأسباب إنشائها لتحل محل قناة بي بي سي عربية، وتستقطب متابعيها لتبدأ تنفيذ مخطط يحاك بجميع الدول العربية ومنها مصر والسعودية وجميع دول الخليج والمغرب العربي، بدعم من أموال أمير قطر وبرأس مال تأسسي قدر بحوالي 1502 مليون دولار  كمنحة من أمير قطر وقتها.

واكد أسامة كمال أن جميع المستندات التي يمتلكها بما فيها من أسماء نشرها أو امتنع عن نشرها جميعها حقيقية وتم التأكد منها ومن صحتها، ولا يشوبها شائبة، حيث تحتوي على عدة أسماء لأشخاص مصريين ومواقع إلكترونية إخوانية شهير مثل موقع رصد، و وبعض أسماء من يطلق عليهم  النشطاء وعلاقته المباشرة بقناة الجزيرة القطرية.

وأضاف كمال أن الجزيرة جعلت من موقع رصد بديلا عن مراسليها بالقاهرة خاصة بعد ثورة الشعب المصري في 30-6-2013، وكرهة لقناة الجزيرة واستيقانه لمخطتها التدميري بالمنطقة العربية، وكيف يتم تمويل موقع رصد عبر قناة الجزيرة بالآلاف الدولارات.

أوضح أيضا أسامة كمال الموقع الإداري الحقيقي الذي يشغل قناة الجزيرة لحسابه ويوجهها ويملي عليها سياساتها والذي يتواجد ببريطانيا، كذلك تحدث عن مصادر تمويل الجزيرة ودخلها الذي لا يقارن وحجم نفقاتها.

حقائق مذهلة بمستندات فضحت الكثيرون نشرها الإعلامي أسامة كمال يمكنكم اكتشاف تلك الحقائق المذهلة بمشاهدة الفيديو المرفق من بدايته لنهايته.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.