موقع تسجيل البطاقات الإلكترونية للمواد البترولية

موقع تسجيل البطاقات الإلكترونية للمواد البترولية
بطاقة الدعم للبترول
يوسف المرابط

موقع التسجيل للحصول على بطاقة الدعم الإليكترونية لمنتجات البترول نقدمه لكم هنا على موقع مصرفايف ، ففي وقت سابق أعلنت الحكومة المصرية الحالية برئاسة الدكتور حازم الببلاوي عن عزمها توفير بطاقة إليكترونية لمنتجات البترول كما هو معمول به في بطاقات التموين الإلكترونية .

موقع تسجيل البطاقات الإلكترونية للمواد البترولية

هذا الإجراء الذي إتخذته الحكومة المصرية الحالية يهدف إلى الحد من تهريب منتجات البترول والتلاعب بأسعارها في السوق السوداء ، فمع البطاقة الإلكترونية سيصبح الحصول على منتجات البترول أمر سهل وميسر وبعيد عن كل التعقيدات .

موقع تسجيل البطاقات الإلكترونية للمواد البترولية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قدمت علي بدل فاقد كارت بنزين للسيارة رقم 42752 منطقةحرة بورسعيد لانه فقد في البريد ولم اتسلم شئ منء اكثر من سنه
    ارجو سرعه الرد رقمي01005179489

  2. سياره رقم 42752 منطقة حرة بورسعيد قدمت علي كارت البنزين علي الموقع الالكتروني منذ سنة تقريبا ثم ذهبت لاستلامه عن طريق البريد ولم اجده لانهم سايبين الكروت كل واحد يبحث عنه وياخذه ويمشي وقالوا لي انه لم يصل اشتكيت للشركة قالوا لي اذهب الي اقرب وحدة مرور واستخرج بدل فاقد ذهبت وقدمت طلب من حوالي 3شهور ولم يصلني شيء دخلت علي الموقع الالكترونى وبلغت شكوى قال لى المسؤل سيصللك الكارت خلال 15 يوم لم يصلني اي شيء بعد اكثر شهر
    انا تعبت اعمل ايه ارجو سرعة الرد والا سوف اضطر لتقديم شكوي لوزير البترول رقمى 01005179489

  3. من حوالى شهر وكل يوم بدخل بيانات الرخصه وجارى الاصدار لاكن مش بيجيب المكان اللى هستلم منه ومش عارف اعمل ايه هو الموقع مش شغال ولا ايه هد يعرفنى لو سمحتم .

  4. الكارت حصلت علية من أكثر من سنة وفقدت الرقم السرى ماذا افعل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.