مباريات اليوم السبت 24/10 في الدوري الانجليزي – أرسنال و إيفرتون اليوم
مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي نستعرضها لكم زوار مصر فايف ، حيث تقام ست مباريات اليوم ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الإنجليزي الممتاز ، و أقوى مباريات اليوم هي مباراة نادي أرسنال عندما يستضيف إيفرتون في السادسة و النصف مساءاً بتوقيت القاهرة ، و فيما يلي تقرير عن كل مباراة .

أستون فيلا و سوانزي سيتي :

أولى مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي هي مباراة أستون فيلا الإنجليزي و سوانزي سيتي الويلزي في مباراة الجولة العاشرة ، و يدخل صاحب الأرض و الجمهور أستون فيلا المباراة و هو في المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط فقط ، بينما يأتي سوانزي سيتي في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط ، و تقام المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة .

ليستر سيتي و كريستال بالاس :

ثاني مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي هي مباراة ليستر سيتي صاحب المركز الخامس برصيد 16 نقطة عندما يستضيف كريستال بالاس صاحب المركز السادس برصيد 15 نقطة ، و يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة و التقدم في جدول الترتيب خاصاً و الفارق بينهم نقطة وحيدة، و تقام المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة .

نورتش سيتي و ويست برومتش :

ثالث مباريات اليوم بين نورتش سيتي صاحب المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط و ويست برومتش صاحب المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة،وتقام المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة .

ستوك سيتي و واتفورد :

رابع مباريات اليوم هي مباراة نادي ستوك سيتي الذي يستضيف واتفورد في الأسبوع العاشر و يحتل ستوك ستي المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة ، بينما يأتي واتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط ، و تقام المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة .

وست هام و تشيلسي :

خامس مباريات اليوم هي مباراة نادي تشيلسي عندما يحل ضيفاً على نادي وست هام يونايتد ، يحتل تشيلسي المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة ، بينما يأتي وست هام في المركز الرابع برصيد 17 نقطة ، و يسعى تشيلسي بقيادة المدير الفني البرتغالي مورينيو لتصحيح الأوضاع و العودة للمربع الذهبي و المنافسة على اللقب من جديد ، و تقام المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة .

أرسنال و إيفرتون :

أخر مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز هي مباراة أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة و خلف مانشيستر سيتي المتصدر بـ 21 نقطة ، و يلاقي أرسنال إيفرتون صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة ، و يسعى أرسنال للفوز و تصدر جدول الترتيب مؤقتاً ، منتظراً تعثر السيتي في مباراته في الغد مع مانشيستر يونايتد ، و تقام المباراة في السادسة و النصف مساءاً بتوقيت القاهرة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.