صادم.. أمير سعودي يطالب بعزل الملك “سلمان” من منصبه و يصفه بـ”المريض”!!.. الأسباب و التفاصيل
الملك سلمان وإرث الملك عبدالله

صرح أمير سعودي منشق بأن هناك 8 أفراد من أبناء العائلة المالكة السعودية يدعمون عزل الملك “سلمان بن عبد العزيز” من منصبه، مشيراً إلى أن هذا قد حدث مع شقيقه الملك “سعود” في عام 1964، و قد وصف الأمير السعودي المنشق الملك سلمان بـ”المريض”، طبقاً لما نشرته صحيفة الاندبندنت البريطانية من تصريحات الأمير المنشق.

و أشارت الصحيفة إلى أن الأمير السعودي رفض التصريح عن اسمه لاعتبارات أمنية، و أكدت بأنه صرح أن هناك دعم متزايد بعزل الملك سلمان ذو 79 عاماً و تعيين الأمير “أحمد بن سلمان” ملكاً للسعودية، مؤكداً بأن الملك سلمان مريضاً، و قد ادعى الأمير المنشق بأن غالبية رجال الدين في السعودية أقوياء و قادرون على دعم انقلاب القصر على الملك سلمان.

و قد أشار الأمير في تصريحاته إلى أن 75% من العلماء و رجال الدين في السعودية يفضلون أن يتولى الأمير “أحمد بن عبد العزيز” زمام الأمور في السعودية، مؤكداً على الضغوط المتزايدة التي تحدث داخل قصر العائلة المالكة السعودية.

و تابع الأمير قائلاً، أنه على الرغم من مغادرة الملك سلمان البلاد أو بقاؤه فيها فإنه سيحظى احتراماً كاملاً، مشيراً إلى أنه غير قادر الآن على تولي زمام الأمور نظراً لمرضه و معاناته من ضعف الذاكرة “الزهايمر”، التي أنعكست آثارها على حكمه من حيث الكوارث التي حدثت مؤخراً في السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.