أحذر هذه الطرق المغلقة بسبب العاصفة الترابية مساء اليوم
عاصفة ترابية

شهدت عدة محافظات اليوم عاصفة ترابية نتيجة الطقس السيئ الذي يسود منطقتي السويس والإسماعيلية وجنوب سيناء، مما أثر بشكل كبير على الرؤية وحالة الطرق، وهذا الأمر الذي جعل هيئة النقل والمواصلات تقوم بغلق وإيقاف عدة طرق حرصا على سلامة المواطنين، وتجنب حدوث حوادث على الطرق نتيجة الرؤية المشوشة.

جاءت التعليمات من اللواء العربي السروي محافظ السويس، للجهات المعنية بإغلاق طريق السويس القاهرة، وطريق الإسماعيلية السويس، وطريق القطامية والعين السخنة، والنفق وجنوب سيناء، وذلك بعد العاصفة الشديدة التي تجتاح البلاد، وجاء قرار العربي حرصا منه على سلامة المسافرين وقائدي السيارات بين المحافظات المذكورة بالأعلى.

طالب العربي أيضا من جميع المواطنين المسافرين على هذه الطرق باتخاذ كافة الاحتياطات، وتأجيل السفر الغير ضروري حتى تستقر الأوضاع الجوية بالمنطقة، وتزول العاصفة الترابية التي تجتاح المنطقة الشمالية الشرقية للبلاد ومنطقة جنوب سيناء في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أيضا أن محافظة جنوب سيناء قد قامت بوقف رحلات السفاري وسير الاتوبيسات السياحية اليوم، بسبب ارتفاع حدة العاصفة الترابية، والطقس السيء الذي أعاق سائقي الاتوبيسات السياحية والسيارات عن القيادة، وذلك بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة بالمنطقة.

تعرف أيضا على تحذيرات هيئة الأرصاد من أمطار رعدية تبدأ من غدا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.