بكري يثير الجدل حول عدد الساعات التي ينامها الرئيس السيسي يوميا
مصطفي بكري

أثار الإعلامي مصطفى بكري الجدل بعد تصريحه عن عدد الساعات التي ينامها الرئيس عبد الفتاح السيسي يوميا، بسبب ما يقوم به من أعمال وضغط نفسي يتحمله بمفرده، بدون مساعدة من أحد، حيث قال بكري أن السيسي ينام فقط 4 ساعات يوميا، وذلك بسبب هموم مصر التي يتحملها بمفرده، ويتلقى مساعدت بسيطة من مساعديه ومجلس الوزراء الجديد.

أكد بكري أيضا خلال برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد، أن مجلس الشعب القادم سوف يتحمل عبء كبير من ما يتحمله الرئيس السيسي، وسوف يساهم في حل المشاكل المتراكمة على مصر منذ الثورة، وأنهم على علم أن يعملوا على مدار الـ 24 ساعة يوميا، من أجل تجنب الخلافات وحل المشاكل والتقدم بالبلد مما هي فيه.

أضاف بكري أن مهمة البرلمان الجديد الأولى سوف تكون توفير الخدمات التي تنقص بعد المحافظات والقرى، وتحسين مستوى المعيشة والخدمات الصحية، وتحسين وسائل المواصلات بما يتناسب مع التعامل الآدمي للشعب المصري الذي انتظر كثيرا.

هاجم بكري أيضا جماعة الإخوان الإرهابية الذين يسعوا إلى إفساد الإنتخابات البرلمانية هذا العام، وقال أن فساد العملية الانتخابية لا يصب في مصلحة أحد سوى جماعة الإخوان، وأكد على ضرورة تكاتف المجلس القادم، والشعب أجمع، من أجل إنجاح المجلس الجديد، مجلس 30 يونيو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.