أمين شرطة أمام كنيسة لسيدة “إيه يا مزة”.. والداخلية تحيله للتحقيق
أمين الشرطة المتهم بالتحرش بفتاة أمام كنيسة مارجرجس بالعجوزة

أفاد مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية المصرية، أن أمين الشرطة المسئول عن تأميين كنيسة القديس مارجرجس بمنطقة العجوزة بالقاهرة قد تمت إحالته للتحقيق والتفتيش عقب إتهامه بالتحرش اللفظي بإحدى السيدات أثناء خروجها من الكنيسة.

صاحبة الواقعة السيدة سارة عماد قالت خلال منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “أمين الشرطة المسئول عن تأمين كنيسة مارجرجس بالعجوزة قال لي وأنا خارجة من الكنيسة بصوت عالية إييه يا مزة، وأنا مش هسيب حقي”.

وتساءلت سارة عماد في منشورها “إزاي اللي المفروض يحمونا من المتحرشين هما اللي يتحرشوا بينا”، وجددت مطالبتها بضرورة التحقيق في الواقعة مشددةً على أنها لن تترك حقها مهما حدث.

ونجحت سارة عماد في تصوير أمين الشرطة رغم تحذيره لها بإمتناع التصوير في تلك المنطقة التي تقع فيها الكنيسة لدواعي امنية، إلا أأنها ردت عليه “أنا بصورك إنت عشان أخليك عبرة”، وبحسب روايتها فعند ذهابها لركوب سيارتها لحقها أحد الأشخاص الذين كانوا يجلسون بجوار امين الشرطة للإعتذار لها قائلاً “خليها علينا”.

قد يهمك أيضاً: بالصور.. شاب يفاجئ طالبة بجامعة الزقازيق ويخطبها بلافتة “بحبك يا إيمان” والعميد يحيلها للتحقيق

سارة عماد رفضت جميع محاولات هذا الشخص الذي جاء لتهدءتها وقالت له “يرضيك اللي بيحموا بيت ربنا هما اللي يتحرشوا بينا”، وعندها قدم أمين الشرطة وهو يضحك ويقول “قال بيت ربنا قال” وقام هو الآخر بتصوير سارة عماد وهو يقول “انا هصورك عشان إنتي لابسة لبس يخليني أتحرش بيكي”.

إحالة أمين شرطة للتحقيق في واقعة التحرش أمام كنيسة العجوزة
إحالة أمين شرطة للتحقيق في واقعة التحرش أمام كنيسة العجوزة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.