مفاجأة || ياسر رزق بعد أن شاهد السيسى يبكى .. يكشف سبب بكائه والسر العجيب في ذلك !!
ياسر رزق يكشف سر بكاء السيسى

تحدث رئيس مجلس إدارة مؤسسة “أخبار اليوم” الصفحي ياسر رزق أن مصر حصلت على أفضل رئيس لها، وأن هذا الرئيس يشعر بما يعيش به الفقراء والمحتاجين من المواطنين المصريين، وأنه يحاول أن يحسن من معيشتهم ورفع مستوى الدخل المالي لهم، ويشير في كلامه إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

>> مفاجأة || ياسر برهامي يطلب من السيسي تنفيذ طلب غريب جداً ..

ويقول رزق أن نية السيسي إتجاه المواطن المحتاج هي نية صادقة، حتى أنني خلال جسة كنت متواجد بها وجاء ذلك المواطنين الغلابة والحديث عنهم، رأيت الدموع في عين السيسي وذلك لتأثره بما يعانوه من أحوال مادية صعية، ويشير رزق أن السيسي يلبس دوماً نظارة سوداء لعدم مقدرته على إخفاء دموعه وتأثره بهذه المواقف.

وفي مفاجأة أعلن عنها رزق أن السيسي قال له عندما شاهده يبكي “هو أنا أعز من الرسول أو أبو بكر” في إشارة من السيسي أنه لا يقدر على إخفاء دموعه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو المخلوق ده مفوض يشرح الرئيس ومشاعره ودواخله هو فيه تملق ونفاق اكتر من كده عيب حفظنا وفهمنا ومش لايقلك تكون هيكل تاني هي مصر ناقصه لفافين دوارين وبعدين الرئيس السيسي لا اظنه محتاج من يشرحه ويحلل شخصيته كل مصر عارفاه وهو واضح مش مستني امثالك للتملق ويحسسنا انه قريب من الرئيس اختشوا بقه كفايه ورقكم مكشوف وبطريقه فجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.