آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 22 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 22 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماع محافظ القاهرة بمدير أمن القاهرة، بحث تنفيذ مشروع القطار المعلق بين 6 أكتوبر والجيزة.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة الألمانية 31 أكتوبر الجاري، سفر 120 قطعة أثرية إلى دولة اليابان، تعيين محسن السلاوي في منصب مستشار رئيس الجمهورية للمتابعة.

توقيع كشف المواد المخدرة على طلاب التعليم الفني 22 نوفمبر القادم، افتتاح أول بئر يعمل بالطاقة الشمسية في توشكى اليوم، افتتاح كورنيش الرياح ونفق المنشية بمحافظة القليوبية السبت القادم.

تنفيذ 7 آلاف وحدة سكنية بمدينة طيبة الجديدة، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 22 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 22 أكتوبر 2015

اجتماع محافظ القاهرة بمدير أمن القاهرة

اجتمع اليوم محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد بمدير أمن محافظة القاهرة؛ وذلك لبحث سبل تأمين البلاد خلال المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية.

بحث تنفيذ مشروع القطار المعلق بين 6 أكتوبر والجيزة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من المسئولين بشركة بومباردية؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ المشروع الخاص بالقطار المعلق بين مدينة السادس من أكتوبر ومحافظة الجيزة.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة الألمانية 31 أكتوبر الجاري

صرح رئيس قطاع الطب الوقائي التابع لوزارة الصحة والسكان الدكتور عمرو قنديل عن بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة الألمانية في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، على أن تستمر الحملة لمدة عشرين يوما.

سفر 120 قطعة أثرية إلى دولة اليابان

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن الموافقة على سفر مائة وعشرين قطعة أثرية إلى دولة اليابان؛ وذلك لعرضها في معرض عصر بناة الأهرامات.

تعيين محسن السلاوي في منصب مستشار رئيس الجمهورية للمتابعة

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن تعيين محسن السلاوي في منصب مستشار رئيس الجمهورية للمتابعة، وذلك اعتبارا من الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، كما أصدر أيضا رئيس الجمهورية قرارا بتعيين أبو بكر خليل حسانين في منصب مندوب مساعد بمجلس الدولة.

توقيع كشف المواد المخدرة على طلاب التعليم الفني 22 نوفمبر القادم

صرح رئيس الإدارة المركزية للأمن التابعة لوزارة التربية والتعليم عن البدء في توقيع الكشف الطبي الخاص بالمواد المخدرة على طلاب التعليم الفني في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر القادم.

افتتاح أول بئر يعمل بالطاقة الشمسية في توشكى اليوم

يفتتح اليوم وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي أول بئر يعمل بواسطة الطاقة الشمسية في مشروع توشكى، وذلك تمهيدا لتعميم استخدام الطاقة الشمسية بديلا عن الوقود في المشروع.

تنفيذ 7 آلاف وحدة سكنية بمدينة طيبة الجديدة

صرح رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة في محافظة الأقصر المهندس أشرف فتحي عن تنفيذ عدد سبعة آلاف وحدة سكنية لصالح محدودي الدخل في المدينة، ويأتي هذا في إطار مجهودات الحكومة لتوفير الوحدات السكنية لمحدودي الدخل.

افتتاح كورنيش الرياح ونفق المنشية بالقليوبية السبت القادم

يفتتح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل كورنيش الرياح ونفق المنشية بمحافظة القليوبية يوم السبت القادم، وذلك في حضور كل من وزيري التنمية المحلية والنقل.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.45 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء: 7.98، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 301112.68 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 301.12.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.