نتيجة المرحلة الأولي للانتخابات البرلمانية بالكامل بجميع المحافظات
مجلس-النواب

أعلن مساء اليوم الجمعة رئيس اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية المستشار أيمن رفعت، نتيجة الجولة الثانية جولة الإعادة من انتخابات المرحلة الأولي للانتخابات البرلمانية، لاختيار نواب الشعب أو نواب برلمان 2015 فيما يعرف دستورياً باسم مجلس النواب.

تعرف أيضا على:

إعلان نتيجة المرحلة الأولي الجولة الأولي والإعادة للانتخابات البرلمانية بالفيديو

تحديث 30-10-2015

النتيجة النهائية من المرحلة الأولي للانتخابات البرلمانية ونتيجة جولة الإعادة

أعلنت قناة سي بي سي اكسترا عن قيام الجنة العليا للانتخابات بإعلان النتيجة النهائية ونتيجة جولة الإعادة بالانتخابات البرلمانية بعد وقت قليل من مسا اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2015، وتم الإشارة لإعلان نتيجة المصريين بالخارج، التفاصيل بالكامل بالفيديو المرفق

أسماء المرشحين الفائزين بالجولة الأولي من انتخابات مجلس النواب

نقدم لكم الآن أسماء نواب الشعب الفائزين بنتيجة الجولة الأولي من الانتخابات البرلمانية، بمحافظات المرحلة الأولي من الانتخابات البرلمانية، وإليكم ملف مرفق بجميع أسماء نواب الشعب الجدد وأماكن تمثيلهم على حسب كل محافظة.

 

نتيجة الجولة الأولي من المرحلة الأولي

وشهدت النتيجة فوز قائمة “في حب مصر “بدائرتين من دوائر المرحلة الأولي والتي تجري انتخاباتها بعدد 14 محافظة من محافظات مصر، أما المنافسة على المقاعد الفردية فلا زال التنافس مستمر بجولة الإعادة على معظم المقاعد عدا الدوائر التي أعلن  عن فوز بعض بعض المرشحين بها.

وأشار رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات البرلمانية 2015 لنسبة التصويت بالمحافظات والتي بلغت 26.5%، وكانت اعلي نسبة تصويت قد سجلت بمحافظة الوادي الجديد، وإليكم بيان بنتيجة الجولة الأولي للانتخابات البرلمانية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.