وزير التموين يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تحديث بيانات البطاقة الذكية و إضافة المواليد الجدد
وزير التموين

أعلن رأفت القاضي رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشي التموين و التجارة الداخلية، بأن وزير التموين الدكتور “خالد حنفي” أرسل خطاباً إلى جميع مديريات التموين في كافة محافظات الجمهورية، قرر خلاله استمرار تحديث بيانات البطاقة الذكية للمواطنين، و إضافة المواليد الجدد حتى نهاية نوفمبر المقبل.

و كان وزير التموين قد أعلن مسبقاً بأنه سيتم إغلاق باب تحديث بيانات البطاقة التموينية و إضافة المواليد الجدد نهاية سبتمبر الماضي، و لكن حرصاً من الوزارة على أن يستفيد جميع المواطنين من دعم السلع التموينية، قرر وزير التموين منح المواطنين فرصة حتى يتمكنوا من تحديث بيانات بطاقات التموين الذكية و إضافة المواليد الجدد حتى نهاية نوفمبر.

و أضاف “القاضي” بأن تحديث بيانات البطاقات التموينية لأفراد الأسرة يتم من خلال الاستمارة المجانية التي يحصل عليها المواطن من بقالي التموين التابع لهم، مشيراً إلى أنه بإمكان المواطنين إضافة المواليد الجدد إلى بطاقاتهم التموينية حتى يونيو 2013، مؤكداً على ضرورة إقرار صاحب البطاقة بأن البيانات المسجلة صحيحة حتى لا يتعرض للمسائلة القانونية.

و الجدير بالذكر أن وزارة التموين ستقوم باستبعاد جميع المواطنين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم من منظومة الدعم على السلع التموينية، و ذلك فور إغلاق باب تحديث البيانات في نهاية نوفمبر و لم يتم التحديث المطلوب، حرصاً على مخصصات الدعم من الإهدار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هل إضافة اﻻبناء على الموقع الإلكتروني إضافة المواليد الي البطاقات التموينيه ( دعم مصر ) يكفي لصرف المقررات مع العلم بأنه يصرف الخبز مواليد 2008

  2. عفواً، الرجاء التأكد من صحة البيانات المدخلة أو الاستفسار من المكتب التمويني التابع له.

  3. لم اتمكن من اضافة اولادى حتى الان لانه كلما ادخل رقم البطاقة تظهر رسالة خطأ فى البيانات واذهب الى مكتب التموين التابع له مع العلم باننى ادخل الارقام صحيحه وعندما ذهبت الى مكتب التموين قال بان السستم لم يفتح حتى الان وامثالى كثير فى قرية ابا البلد التابعة لمركز مغاغة محافظة المنيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.