مستشار حاكم دبي يفجر مفاجأة ويشكك في شرعية السيسي ويلمح لانتصار الإخوان
السيسي وحاكم دبي

خرج عبد الفتاح السيسي للشعب المصري قبل إجراء الإنتخابات البرلمانية بساعات ليطالبهم بالنزول للمشاركة في الإنتخابات، في الوقت الذي دعي فيه الإخوان المسلمين الشعب بعدم النزول للانتخابات، وكانت المفاجأة الكبيرة بإقبال ضعيف جدا عن الإنتخابات وصفه العديد من الإعلاميين المحسوبين على النظام الحاكم في مصر بالفضيحة، التي لم تحدث من قبل في تاريخ الإنتخابات المصرية، وامتد الحديث على الإنتخابات المصرية إلى خارج مصر وبالتحديد الإمارات.

حيث وبرغم مساندة الإمارات القوية لعبد الفتاح السيسي ومعاداتها الواضحة للإخوان المسلمين، إلا أن الدكتور عبد الخالق عبد الله مستشار حاكم دبي غرد على حسابه على تويتر بتغريدة تحمل ضمنيا معنى هزيمة الإخوان للسيسي في الحشد للانتخابات أو ضدها، حيث قال “الرئيس المصري يدعو الناخبين للتصويت والإخوان يدعون لمقاطعة الانتخابات والإقبال على التصويت في اليوم في الأول ضعيف”

11

لم يكتفي المستشار السياسي لحاكم دبي بذلك فقط، ولكن فجر مفاجأة أقوى عندما شكك في شرعية نظام السيسي بتغريديتين جاءتا كالتالي :

2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ماذا حصد شعب مصر من حكم العسكر يا شعب مصر ؟ سوى الفقر والمرض والتخلف والتسول أين الضمان الصحي ؟ أين بدل البطالة ؟ أين نحن من الامم حولنا ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.