أخر أخبار مصر اليوم الاربعاء 21/10 و متابعة لاخر الاخبار من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2015 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة خبر عن تعاقد البحرية المصرية مع ألمانيا من أجل الحصول على أربع غواصات بعنوان ” اللواء أسامة ربيع يعلن مفاجأت سارة في عيد البحرية : التعاقد على 4 غواصات ألمانية و وصول أولها العام المقبل ” ، و فرقاطة جديدة من فرنسا و بناء 3 فرقاطات بترسانة الأسكندرية .

أما عن أخبار الإنتخابات البرلمانية و إعلان النتائج فخبر بعنوان ” فوز قائمتي في حب مصر .. و إعادة على 222 مقعداً ” ، و عبد الرحيم علي نائباً عن الدقي و الدسوقي ” اسيوط ” و عبد الجواد ” ديروط ” و أدم ” الخارجة ” ، و الأخبار تسأل و الخبراء يجيبون : كيف يعود الشباب إلى اللجان ؟ .

أما عن أزمة الجنيه المصري أمام الدولار و إجراءات البنك المركزي بعنوان ” المركزي يوقف نزيف الجنيه أمام الدولار حتى إشعار أخر ” .

أما عن أخبار الرياضة و مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الذي بدأت فعالياته أمس بمبارتي المقاولون و الداخلية ، و إنبي و حري الحدود ، فيلعب الزمالك بطل الدوري اليوم أولى مبارياته أمام نادي وادي دجلة في الثامنة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، و خبر بعنوان ” الليلة .. الزمالك يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام دجلة ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.