تراجع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء و المركزي يثبت السعر الرسمي للعملة الأمريكية أمام الجنيه
الدولار

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي أما الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء، في السوق السوداء للعملات، مسجلا 8.32 جنيه مقارنة بأسعار يوم أمس الاثنين، حيث قفز إلى حاجز 857 قرشا وهو أعلى سعر تسجله العملة الأمريكية خلال الفترة الماضية .

سعر الدولار اليوم

ذكر متعاملون فى سوق الصرف، أنهم يتوقعون تراجع سعر الدولار في السوق الموازية، خلال الفترة المقبلة ليصل إلى 8.25 جنيها للدولار، عقب تثبيت البنك المركزي المصري للجنيه في عطاء اليوم للعملة الصعبة، عند مستوى 7.93 جنيه للدولار .

سعر الدولار في السوق السوداء

واستمرت شركات الصرافة في امتناعها عن بيع وشراء الدولار، لليوم الثاني على التوالي، وسط مخاوف من تقلبات السوق وعدم وضوح اتجاهات أسعار الورقة الخضراء .

جدير بالذكر أن البنك المركزي باع في عطاء اليوم 37.8 مليون دولار، من إجمالي 40 مليون دولار بسعر 7.93 جنيه، واستقر الدولار في التعاملات الرسمية بالبنوك مسجلا 7.98 جنيه للشراء، و8.03 جنيه للبيع.

تحديث الأربعاء 21 أكتوبر 10:01

أكد مصرفيون استقرار أسعار الدولار في السوق السوداء، في التعاملات الصباحية اليوم عند نفس مستوى الأسعار المتداولة يوم أمس، مرجعين أسباب ذلك لتحقيق المضاربين أرباح طائلة من عمليات بيع الدولار خلال الأسبوع الماضي الذي شهد ارتفاعات قياسية .

تحديث الأربعا 21 أكتوبر 22:12

تراجع سعير صرف الدولار في نهاية تعاملات اليوم، نحو 5 قروش بأغلب مناطق الجمهورية، وتشير توقعات المتعاملين في سوق النقد المصرية إلى استمرار تراجع العملة الأمريكية خلال الفترة المقبلة .

Economy

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.