أخبار الهلال السعودي اليوم نتيجة مباراة الهلال والأهلي 2 – 3
اخبار الهلال

خلال هذه الساعات الحالية يتابع الكثير بشكل كبير أخبار الهلال السعودي اليوم في مباراة الهلال والأهلي والتي تقام حاليا في الإمارات على ملعب راشد، وقد إنتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة صادمة لجماهير نادي الهلال السعودي وهي تقدم نادي الأهلي الإماراتي بنتيجة 0 – 2.

وقد أحرز أهداف الشوط الأول اللاعب رودريغو دوس سانتوس في الدقيقة 17 من وقت المباراة، وأيضا أحرز الهدف الثاني للأهلي اللاعب ايفرتون ريبيرو في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بهذه النتيجة تصبح الأمور صعبة على نادي الهلال السعودي ويحتاج لتعويض هذه النتيجة في الشوط الثاني من المباراة والذي سيبدأ خلال دقائق قليلة.

تابعونا خلال الدقائق القليلة القادمة وتعرفوا على أخر أخبار الهلال السعودي في مباراته أمام النادي الأهلي الإماراتي ونتيجة المباراة لحظة بلحظة.

احصائيات المباراة خلال الشوط الأول
احصائيات المباراة خلال الشوط الأول

تحديث بداية الشوط الثاني 
بدء الشوط الثاني من المباراة وقد بدء الهلال السعودي بداية قوية جدا حيث قام بإحراز هدفه الأول وذلك في تمام الدقيقة 51 وقد أحرز الهدف اللاعب ايلتون الميدا وقد أصبحت المباراة بين الفريقين عقب هذا الهدف ساخنة جدا، تابعوا معنا خلال الدقائق القادمة لنعرف من سيكون الفائز في هذا المباراة.

تحديث جديد منتصف الشوط الثاني
إستطاع الهلال السعودي إشعال الأجواء مرة أخرة بقوة حيث قد عاد الى المباراة من جديد وإستطاع إحراز هدف التعادل في المباراة وذلك في تمام الدقيقة 64 من زمن المباراة وقد أحرز هذا الهدف اللاعب كارلوس إدواردو، تصبح نتيجة مباراة الهلال والأهلي الآن هي 2 – 2.

تحديث جديد نهاية الشوط الثاني 
إستطاع الأهلي الإماراتي إحراز الهدف الثالث في الوقت القاتل – الدقيقة الخامسة من الوضع الضائع – وتصبح النتيجة 3 – 2 لصالح الأهلي وقد أحرز هذا الهدف اللاعب كيانغ يون كوان في الدقيقة 95 من زمن المباراة، وبذلك تصبح النتيجة هي 4 – 3 لصالح الأهلي ويصبح هو الفائز في مجموع المبارتان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.