أخبار الهلال السعودي اليوم مباراة الهلال والأهلي
أخبار الهلال السعودي اليوم

أخبار الهلال السعودي اليوم 20 – 10 – 2015 الموافق ليوم 6 محرم 1437 هجريا، اليوم يتابع السعوديين مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا 2015، وتبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة على ملعب راشد بالنادي الأهلي الإماراتي وهي مباراة الأياب بين الفريقين وقد إنتهت مباراة الذهاب بنتيجة 1 – 1.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والأهلي الإماراتي يمكنكم مشاهدة المباراة على قنوات الكأس 6 وأيضا الكأس 5 وقناة بي أن سبورت 10، يعلق على مباراة اليوم بين الفريقين المعلق يوسف سيف وأيضا أحمد الطيب من قناة الكأس 5 وأخيرا المعلق عبدالله الحربي من الكأس 6.

وقد تداول المشجعين على موقع تويتر أخر أخبار الهلال السعودي اليوم قبل بداية المباراة الهامة في البطولة، ومن أهم هذه الأخبار هي ظهور جماهير نادي الهلال السعودي محتشدين خارج ملعب راشد وذلك بالرغم من تحديد النادي الأهلي ب1000 مشجع فقط لنادي الهلال السعودي.

جماهير الهلال السعودي أمام ملعب راشد في الإمارات
جماهير الهلال السعودي أمام ملعب راشد في الإمارات

وأيضا من أخبار الهلال السعودي اليوم هي حرب التوقعات قبل المباراة على موقع تويتر حيث بدء جماهير النادي في توقع نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم وقد ظهر هاشتاج تحت أسم “توقع نتيجة مباراة الزعيم والأهلي”، والمقصود بالزعيم هنا هو نادي الهلال.

توقعات مباراة الهلال والأهلي
توقعات مباراة الهلال والأهلي

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.