البترول تعلن أخر أخبار كروت البنزين والسولار وموقف التوك توك منها
كارت البنزين الذكي

فى الاجتماع الذي عقده وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا مع رئيس شركة إي فايناس الدكتور إبراهيم سرحان المنفذة لذلك المشروع ومدير المشروع المهندس خالد عبد الغني أضطلع وزير البترول والثروة المعدنية على أخر الإجراءات التنفيذية التي اتخذتها شركة إي فايناس حول إصدار 5.4 مليون كارت بنزين وسولار وكذلك إصدار كروت المخابز في 26 مديرية تموينية على مستوى الجمهورية.

وأكد رئيس شركة إي فايناس المنفذة لمشروع منظومة توزيع المنتجات البترولية باستخدام الكارت الذكي أنه قد تم الانتهاء من إصدار كروت البنزين لعدد 5.4 مليون كارت بنزين وسولار بالاضافة إلى الانتهاء من إصدار جميع كروت المخابز على مستوى الجمهورية وجاري حالياً تسليم كروت البنزين لأصحاب المخابز.

وأضاف رئيس شركة إي فايناس أنه الانتهاء أيضاً من إصدار كروت البنزين والسولار لمراكب الصيد بموانىء السويس وبرنيس وبورسعيد والآتكه وأنه في خلال أسبوع سيتم الانتهاء من طباعة كروت الوقود لمراكب الصيد الخاصة بمينائي رأس البر وعزبة البرج.

أما بخصوص المعدات والآلات الزراعية وماكينات الري والمولدات وخلافة فأشار رئيس شركة إي فايناس أنه يتم تجميع البيانات الخاصة بها حالياً من مديريات التموين على مستوى الجمهورية بالتعاون والتنسيق بين وزارتي البترول والتموين وشركة إي فايناس وإنه حتى الآن تم تجميع ما يقرب من 4000 معدة وأنه سوف يتم تجميع بيانات باقي المعدات في القريب العاجل.

أما بخصوص التوك توك فأوضح رئيس الشركة أنه يتم حالياً الاتفاق مع وزارة المالية على إعتبار التوك توك معدة آلية مثل المعدات الزراعية لحين ترخيصه من قبل إدارات المرور.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.