آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 20 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 20 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بارتفاع عجز الموازنة العامة إلى 68 مليار دولار، إنشاء استاد رياضي في مدينة السادس من أكتوبر .

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزراء المالية والتعاون الدولي والتموين، بحث تطورات الأوضاع خلال موسم الحج الماضي، إلغاء منصب المتحدث الرسمي باسم المشروع النووي بالضبعة.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بالسفير البريطاني في القاهرة، توجه وزير الخارجية سامح شكري إلى عمان، طرح عقار الكلاتازيف المصري نوفمبر القادم، طرح مليون أسطوانة غاز بوتجاز بالمحافظات يوميا، إطلاق النيران على دورية أمنية بمركز البدرشين.

إعلان نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية غدا، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2015

ارتفاع عجز الموازنة العامة إلى 68 مليار دولار

صرحت وزارة المالية عن ارتفاع عجز الموازنة العامة للدولة خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين إلى ثماني وستين مليار دولار، فيما يعادل 2.3% من نسبة الناتج المحلي.

إنشاء استاد رياضي في مدينة السادس من أكتوبر

صرح مساعد أول وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن اتجاه الوزارة إلى إقامة استاد على مساحة سبعين فدانا في مدينة السادس من أكتوبر بتكلفة تصل إلى مليار جنيها.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزراء المالية والتعاون الدولي والتموين

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزراء المالية والتعاون الدولي والتموين والتجارة الداخلية؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد والتجارة في مصر، وبحث سبل توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين.

بحث تطورات الأوضاع خلال موسم الحج الماضي

عقد اليوم وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال مؤتمرا صحفيا؛ لعرض تطورات الأوضاع خلال موسم الحج الماضي، وذلك في حضور رئيس شركة مصر للطيران شريف فتحي.

إلغاء منصب المتحدث الرسمي باسم المشروع النووي بالضبعة

أصدر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر قرارا يتضمن إلغاء المنصب الخاص بالمتحدث الرسمي باسم مشروع جمهورية مصر العربية النووي في منطقة الضبعة.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بالسفير البريطاني في القاهرة

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بالسفير البريطاني في القاهرة؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون في كافة المجالات وخاصة الاقتصاد.

توجه وزير الخارجية سامح شكري إلى عمان

توجه اليوم وزير الخارجية سامح شكري إلى عمان وبرفقته مساعد وزير الخارجية للمنظمات والهيئات السفير هشام بدر؛ وذلك لحضور مؤتمر الأمن والتعاون الأوروبي.

طرح عقار الكلاتازيف المصري نوفمبر القادم

صرح عضو اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الدكتور جمال عصمت عن البدء في طرح عقار الكلاتازيف المصري خلال شهر نوفمبر القادم، وذلك بسعر مائتين جنيه للعلبة الواحدة.

طرح مليون أسطوانة غاز بوتجاز بالمحافظات يوميا

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح مليون أسطوانة غاز بوتجاز يوميا في كافة محافظات الجمهورية، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير احتياجات المواطنين.

إطلاق النيران على دورية أمنية بمركز البدرشين

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية عن تعرض إحدى الدوريات الأمنية لإطلاق نار من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في طريق القاهرة – أسيوط الزراعي بمركز البدرشين في محافظة الجيزة، ولم يسفر الحدث عن سقوط أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

إعلان نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية غدا

صرح أحد المصادر المسئولة باللجنة العليا للانتخابات عن بدء العمليات الخاصة بفرز أصوات الناخبين، على أن يتم الإعلان عن نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية كاملة غدا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.44 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء: 7.98، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 302326.22 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 302.33.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.

كما يمكنكم أيضا الإطلاع على:

أخبار الاقتصاد في مصر اليوم: أسعار الدولار – الذهب – الحديد – الأسمنت – آخر تطورات الاقتصاد المصري

أخبار مصر اليوم الثلاثاء 20-10-2015 من جريدة الجمهورية وجريدة الأهرام وجريدة الأخبار

استعلم عن لجنتك الانتخابية في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 – موقع اللجنة العليا للانتخابات الرسمي