مباريات اليوم الثلاثاء 20/10 في دورى أبطال أوروبا  – و موعد كل مباراة
مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا نستعرضها لكم زوار مصر فايف ، حيث تقام اليوم 8 مباريات ضمن منافسات دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، و نستعرف فيما يلي مباريات اليوم التي ستقام جميعها في توقيت واحد في التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

أرسنال و بايرن ميونيخ :

أولى مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا هي مباراة نادي أرسنال الإنجليزي و بايرن ميونيخ الألماني ، و تقام المباراة على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن ، و يتصدر المجموعة بايرن ميونيخ برصيد 6 نقاط ، بينما يتذيل المجموعة أرسنال بدون نقاط .

دينامو زغرب و أوليمبياكوس :

ثاني مباراة اليوم هي مباراة دينامو زغرب الأوكراني و أوليمبياكوس اليوناني ، و المباراة مقامة على ملعب دينامو زغرب بأوكرانيا ، و كل فريق منهما لديه ثلاث نقاط من الفوز على أرسنال الإنجليزي .

باتي بوريسوف و برشلونة :

ثالث مباريات اليوم هي مباراة باتي من روسيا البيضاء و برشلونة الإسباني ، و يتصدر برشلونة المجموعة برصيد أربع نقاط ، بينما يحتل باتي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، و تقام المباراة في روسيا البيضاء .

زينيت و ليون :

رابع مباراة اليوم هي مباراة زينيت سان بيترسبورج الروسي و ليون الفرنسي ، و يتصدر زينيت المجموعة بست نقاط ، بينما يأتي ليون في ذيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل مع جينت البلجيكي ، و تقام المباراة على الأراضي الروسية .

بايرن ليفركوزن و روما :

المباراة الأهم اليوم بالنسبة للمصريين هي مباراة بايرن ليفركوزن الألماني الذي يستضيف روما الإيطالي الذي يلعب له الفرعون المصري الدولي محمد صلاح ، و يحتل ليفركوزن وصافة المجموعة بثلاث نقاط ، بينما تأتي روما في المركز الاخير برصيد نقطة وحيدة .

دينامو كييف و تشيلسي :

سادس مباراة اليوم هي مباراة دينامو كيف الأوكراني الذي يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي ، و يتصدر دينامو كييف المجموعة برصيد أربع نقاط ، بينما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

فالنسيا و جينت البلجيكي :

سابع مباريات اليوم هي مباراة فالنسيا الأسباني الذي يستضيف جينت البلجيكي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ، و يحتل فالنسيا المركز الثاني بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط ، بينما جينت يأتي في المركز الثالث بنقطة وحيدة .

بورتو و مكابي :

أخر مباريات اليوم هي مباراة بورتو البرتغالي و مكابي تل أبيب الصهيوني ، و تقام المباراة في البرتغال و يأتي بورتو في المركز الثاني برصيد أربع نقاط و بفارق الأهداف عن دينامو كييف المتصدر ، بينما يقبع مكابي في مؤخرة الجدول بدون رصيد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.